الأحد 5 مايو 2024 مـ 02:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار قنا اليوم.. إحالة أوراق عامل للمفتي وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

 

مصرع شاب في انقلاب دراجة نارية بقنا

 

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق الصحراوي الغربي بقرية خوالد أبوشوشة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى.

انقلاب دراجة نارية - أرشيفية

 

إجراء عمليات قسطرة قلبية لـ7 أطفال بـ«قنا الجامعي»

 

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، عن نجاح فريق طبي بوحدة قسطرة القلب بمستشفيات قنا الجامعية في إجراء عمليات القسطرة القلبية لعدد 7 أطفال من مراحل عمرية مختلفة في إطار ورشة عمل لعلاج العيوب الخلقية لقلوب الأطفال، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وإشراف الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالتعاون مع بنك الشفاء المصرى.

الفريق الطبي

 

المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر حشيش بقنا

 

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمحافظة قنا، بمعاقبة عامل، بالسجن المشدد 10 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في الحشيش المخدر.

محكمة نجع حمادي

 

محافظ قنا يبحث مع وفد هيئة المساحة خطة حصر أملاك الدولة

 

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وفد الهيئة المصرية العامة للمساحة، لبحث سبل التعاون وخطة العمل المستقبلية بين الهيئة ومحافظة قنا، لحصر أملاك الدولة، جاء ذلك بحضور حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد.

جانب من اللقاء

 

إحالة أوراق عامل للمفتى لإتهامه بقتل زوجته في قنا

 

قضت محكمة جنايات نجع حمادى، بمحافظة قنا، بـ إحالة أوراق عامل إلى فضيلة مفتى الجمهورية، بتهمة التخلص من زوجته بعد التعدى عليها بعصا، بسبب خلافات زوجية، في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

 

ضبط ورشة لتصنيع وتصليح الأسلحة النارية بقنا

 

أعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بتصنيع وتصليح الأسلحة النارية والبيضاء بمسكنه، في دائرة مركز قنا.

ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

 

محافظ قنا يوجه بسرعه الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة

 

شدد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، على سرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية الجديدة بالمراكز والمدن والمديريات الخدمية طبقا للجداول الزمنية المقررة، والتأكد من الإلتزام بالمواصفات الفنية وفقًا للجودة المطلوبة مع رفع معدلات الأداء للاستفادة من المبالغ المرصودة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، مع إعداد تقارير دورية بما تم تنفيذه في الخطة، موجها بضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينها لتذليل كافة التحديات التى تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حتى يشعر المواطن بالتغيير نحو حياة أفضل.

جانب من الاجتماع

 

حبس عامل سرق 6 علب تونة بقنا.. وغضب بين رواد مواقع التواصل

 

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واقعة حبس عامل بتهمة سرقة 6 علب تونة من داخل محل بقالة بمدينة قفط، جنوب محافظة قنا، مستنكرين ما فعله صاحب محل البقالة بقيامه بتسليم العامل إلى مركز الشرطة، وتحرير محضر له، ومن ثم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تونة - أرشيفية

 

إصابة سيدة سقطت من أعلى منزلها في قنا

 

أصيبت سيدة، اليوم الإثنين، إثر سقوطها من أعلى منزلها في قرية الحلفاية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.