الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد فؤاد يقبل منزله القديم بحي عابدين

استرجع الفنان محمد فؤاد الذكريات مع منزله القديم الذي شهد على طفولته حيث إنه كان يسكن في حارة عابدين من شارع الهادي سلامة من أحمد عصمت بجوار مدرسة مودرن سكول بمنطقة عين شمس .

محمد فؤاد

جدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد يسكن حاليا في القاهرة الجديدة وتحديدا فيلا في مدينة الرحاب حيث قال فؤاد هو هناك: " أنا ابن بلد وبفهم في الأصول عديت على البيت اللي كان فيه الحبايب ، صورة ليها مليون معنى".

 

آخر أعمال محمد فؤاد

 

كشف الفنان محمد فؤاد، عن استعداده للعودة مجددا إلى السينما، من خلال فيلم جديد يتم تصويره فى أمريكا، وقال، فى تصريحات صحفية ، إنه يستعد خلال هذه الفترة الحالية لتصوير أحدث أفلامه فى أمريكا، وهو الفيلم الذي يشهد عودته للسينما مجددا بعد غياب طويل.

وعن تفاصيل الفيلم ، رفض فؤاد الكشف عنها، مؤكدا أنه سيكون مفاجأة لجمهوره، وأنه يعمل خلال هذه الفترة على ترشيح باقى أبطال الفيلم.

وعن أعماله الغنائية ، كشف فؤاد عن أنه خلال الفترة الماضية، كان يقوم بتسجيل العديد من الأغنيات، والتى وصلت إلى 70 أغنية، مؤكدا أنه سيقوم بطرح تلك الأغنيات خلال الفترة القادمة.

 

بداية محمد فؤاد

 

ولد الفنان محمد فؤاد في 20 ديسمبر عام 1961 بمحافظة الإسماعلية ونشأ وترعرع في حي عين شمس وله 7 أخوة 3 أخوات وحتى يومنا هذا وهو يتردد على منزل عائلته القديم على فترات ، ليلتقي بأصدقائه وأهل حى عين شمس وخاصة في شهر رمضان والأعياد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.