الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

علا غانم تنهار من البكاء: زوجي سرق دهبي وطلعني برا بيتي بـ الروب في نص الليل

فن  علا غانم
فن علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم، عن تفاصيل اتهام زوجها بطردها من المنزل أمس، في منتصف الليل وسرقة مجوهراتها ومتعلقاتها.

وقالت الفنانة علا غانم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه رفعت منذ سنوات طويلة قضية خلع ضد زوجها، ولكنها لم تنتهي بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، وعادت منذ شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي منها وتعود إلى حياتها الطبيعية.

وانهارت علا غانم من البكاء خلال حديثها قائلة: سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي.

وفي وقت سابق، قررت محكمة الأسرة بقصر النيل وقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

وسبق، وأقام محامي عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم، دعوة خلع عن موكلته بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه.

 

عودة علا غانم في رمضان 2023

وفي سياق متصل، من المقرر أن تخوض الفنانة علا غانم، السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، بمسلسل توحة وهو من إنتاج عاصم المنياوي، ويشاركها البطولة كلًا من الفنانة دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي وحول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.