الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قهوجي يحتجز عاملًا ويقيده بالحبال في المعادي

ارشيفية
ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل واقعة خطف عامل بمقهى على يد صاحب الكافية، والتعدى عليه وتقييده بالحبال وحجزه داخل مخزن بالمعادي.

بيّنت التحريات أن العامل سرق معدات وأجهزة من المقهى وتصرف فيها بالبيع، ولدى علم مالك المكان، تحفظ عليه وقيده بالحبال وطلب من أهله رد ثمن البضاعة، وفيما بعد نجحت الشرطة في تحرير العامل، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة المعادى، مفادها احتجاز شخص وتكبيله بالسلاسل الحديدية داخل مخزن خاص بمقهى كائن بدائرة القسم.

على الفور انتقلت القوات إلى المخزن المشار إليه وتبين وجود (عامل سابق بذات المقهى، مقيم بمحافظة الغربية) مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ومُكبل بسلاسل حديدة، وبمناقشته قرر بقيام صاحب المقهى باستدراجه من محل سكنه وتكبيله على النحو المشار إليه بسبب خلافات بينهما حول العمل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مالك المقهى وأمكن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المجنى عليه أيدها واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لقيامه بسرقة (عدد من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمقهى) وذلك لإجباره على رد المسروقات، وأضاف بمساومة أهلية المجنى عليه على سداد قيمة المسروقات مقابل إطلاق سراحه.

وبإعادة مناقشة المجنى عليه اعترف بارتكابه واقعة السرقة وقيامه بالتصرف فى المسروقات بالبيع بمحل إقامته بمحافظة الغربية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.