الجمعة 17 مايو 2024 مـ 02:16 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

للتخفيف عن المرضى.. بدء عمل لجنة التصلب المتناثر بهيئة التأمين الصحي في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، تشكيل لجنة التصلب المتناثر" MS" بعيادة الوفاء الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي فرع جنوب الصعيد، إضافة لافتتاح الصيدلية الخاصة بالفترة المسائية بعيادة سيدى عبدالرحيم الشاملة بمدينة قنا.

وأوضح محافظ قنا، أن اللجنة تسهم في التخفيف علي المرضي من مشقة السفر لتلقي خدمات العلاج بالمحافظات الأخرى، كما أن إفتتاح الصيدلية المسائية يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية، والحد من التزاحم خلال الفترة الصباحية.

3 لـ 15عاما..جنايات قنا الاقتصادية تحكم بالسجن على 33 مستريحًا من أسوان إله الجمال مشوه.. تمثال حورس يثير السخرية في قنا

و أكد الداوادى، أن محافظة قنا لا تدخر جهدًا اتقديم كل سبل الدعم لتطوير القطاع الصحي وخاصة منظومة التأمين الصحى لرفع مستوى الخدمات الطبية المُقدمة للمواطنين.

من جانبه قال الدكتور أشرف كمال، مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بجنوب الصعيد، إن لجنة التصلب المتناثر" MS " سوف تباشر أعمالها يوم السبت من كل أسبوع.

وأشار كمال، إلي أن الصيدلية الخاصة بالفترة المسائية بعيادة سيدى عبدالرحيم الشاملة بدأت العمل من اليوم لصرف الأدوية الإقتصادية والمجانية للمنتفعين من خدمات التامين الصحي من الساعة 4 إلي الساعة 8 مساءً.

جنايات قنا الاقتصادية تقضي بأحكام على 33 مستريحًا من أسوان على مدار 4 أيام.. قافلة الأزهر الشريف تقدم خدمات طبية لـ 10 آلاف مواطن بقنا جامعة جنوب الوادى تتقدم 133مركزاً عالمياً فى تصنيف ويبومتركس الأسبانى بإصدار يناير2023 مجانا.. الكشف على 818 مواطنا خلال قافلة طبية لـ«حياة كريمة» في أبوتشت لمتابعة توافر السلع الغذائية.. جولة تفقدية لمحافظ قنا بسوق الخضراوات بقرية بركة وكيل وزارة الأوقاف: افتتاح أعمال صيانة وترميم 6 مساجد بالجهود الذاتية بقنا بتكلفة 400 ألف جنيه.. افتتاح مسجد السوق الكبير بنجع حمادي إله الجمال مشوه.. تمثال حورس يثير السخرية في قنا