الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ليلة تألق بيونسيه.. تفاصيل حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية قبل انطلاقه الليلة

ينطلق الليلة حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية في نسخته الـ 65، وهو الحدث الذي يعادل ليلة الأوسكار ولكن في الوسط الغنائي العالمي، ومن المتوقع أن تكون بيونسيه هي النجمة الأبرز في الجوائز والعروض الغنائية.

سيتم بث حفل توزيع جوائز الجرامي الذي يستضيفه تريفور نواه، ويقام في لوس أنجلوس على شاشة CBS الأمريكية مباشرة.

تريفور نواهبيونسيه وأديل وجوائز جرامي

تعتقد الصحف العالمية أن ليلة جوائز جرامي لعام 2023، هي مسابقة خاصة بين أديل وبيونسيه، ما يعيد الأذهان إلى حفل عام 2017، ولكن هاري ستايلز ليس بعيدا عن المنافسة أيضا، وتنتظره ألقاب مهمة هذا العام.

تحظى أديل باحترام كبير من النقاد، والجماهير، إلا أن الكثيرون يعتقدون أن حاليا هو وقت بيونسيه وهاري ستايلز للفوز بألقاب أفضل أغاني وألبومات العام.

تنتظر بيونسيه أيضا تحطيم رقمها القياسي في الفوز بأكبر عدد جرامي على مر العصور، فيما يتربع هاري ستايلز على عرش قوائم الترشيحات بـ 6 اختيارات هامة. حققت بيونسيه 28 انتصارا في جوائز جرامي من قبل، وتلقت 9 ترشيحات.

هاري ستايلز نجم جرامي

من المقرر أن يغني هاري ستايلز في واحدة من أكبر الليالي والأحداث الفنية السنوية، وهو حفل توزيع جوائز الجرامي في نسخته الـ 65، إلى جانب كل من ليزو، باد باني، سام سميث، ستيف لاسي، كيم بيتراس وغيرهم.

يقدم هاري ستايلز حاليا جولة غنائية لألبومه الجديد Love on Tour، وهو الثالث في مسيرته، والمرشح لنيل 6 جوائز، منها أفضل أغنية بوب وأفضل فيديو كليب عن As it Was.

فاز هاري ستايلز من قبل بجائزة جرامي لأفضل أغنية بوب منفردة عن Watermelon Sugar عام 2021، وترشح أنذاك لجائزة أفضل ألبوم صوتي وأفضل فيديو كليب أيضا.

وتضم قائمة المغنيين في حفل توزيع جوائز جرامي، كل من باد باني، يزو، سام سميث، ستيف لاسي، وماري جيه بليج، لوك كمبس.

هاري ستايلز

 

ترشح لنيل 6 جوائز.. هاري ستايلز يغني في حفل جرامي 2023 رغم الشكوك في نزاهة التصويت.. استمرار ترشح أندريا رايزبورو لجوائز الأوسكار ليلة جرامي لاتينية

وتكون ليلة توزيع جوائز جرامي، حدثا كبيرا بالنسبة للموسيقى اللاتينية، بعدما تصدرت عدد من الأغاني قوائم بيلبورد، خلال الصيف الماضي.

باد باني

تصدرت أغاني باد باني قوائم الاستماع خلال الفترة الماضية، إلى جانب البرازيلية أنيتا التي لديها حظا أوفرا للحصول على جائزة أفضل مطربة صاعدة.

موضوعات متعلقة