الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عمر عصر: مالونج في تنس الطاولة مثل ميسي بـ كرة القدم.. ولم أتردد في العودة للأهلي

رياضة  عمر عصر
رياضة عمر عصر

تحدث عمر عصر نجم منتخب مصر لـ تنس الطاولة والمحترف في الدوري الألماني، عن كواليس عودته للعب للنادي الأهلي.

وقال عصر في تصريحات إذاعية: خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي تواصل معي للعودة واللعب للنادي الأهلي فوافقت على الفور لأنه بيتي، الأهلي سمح لي بالاحتراف وأنا في سن 13 عاما، وقضيت 17 سنة متنقلا بين السويد وفرنسا وألمانيا.

عمر عصر نجم منتخب مصر لتنس الطاولة

وأضاف: استفدت كثيرا من رحلتي في عالم الاحتراف، الاحتراف هو الحل الأفضل لمساعدة المنتخبات الوطنية على تحقيق ميداليات عالمية وأولمبية، حيث يساعدك على مواجهة المصنفين الأوائل عالميا أكثر من مرة في الموسم الواحد، وهو ما يوفر للاعبين والمنتخبات فرصا أكثر للاحتكاك بالمنافسين الأوائل في العالم.

واستكمل عصر حديثه قائلا: حان وقت انتهاء مقولة الأداء المُشرف وبداية السعي لتحقيق إنجازات حقيقية، وسأسعى بكل قوة لتحقيق ميدالية تاريخية لمصر في أولمبياد باريس 2024، وأنا أعمل معايشة كاملة مع منتخب ألمانيا لأتعرف على كل التفاصيل المهمة والمتكاملة سواء في النظام الغذائي أو الفني وغيرها من الأمور الضرورية.

وتطرق عمر عصر للحديث عن الصيني ماولنج الحاصل على 5 ميداليات ذهبية في الدورات الأولمبية على مستوى الفردي والفرق، وقال عصر: استمتعت بمواجهة مالونج في أولمبياد طوكيو وكانت مباراة قوية، مالونج في تنس الطاولة مثل ميسي في كرة القدم، في الصين يوجد مليون لاعب مقيدين في سجلات الاتحاد الصيني لتنس الطاولة، وفي ألمانيا 200 ألف لاعب، وهو أمر مهم لزيادة قاعدة المنافسة.