الخميس 2 مايو 2024 مـ 02:53 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

خدوا الفلوس ولغوا الأوردر.. شاب يروي تفاصيل تعرضه للنصب من شركة نون للتسوق الإلكتروني… بث مباشر

تعرض أحد الشباب للنصب، من شركة نون للتسوق الإلكتروني، وذلك بعد ما أقدم على شراء هاتف محمول عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

شاب تعرض للنصب من شركة نون للتسوق الإلكتروني

وقال الشاب، إنه كان مُقيم بالمملكة العربية السعودية، وأقدم على شراء هاتف محمول لزوجته المقيمة بمصر من منصة نون للتسوق الإلكتروني، موضحًا أنه دفع المبلغ المُستحق لشراء الهاتف المحمول من حسابه الشخصى إلكترونيًا، قائلًا: كنت في السعودية وطلبت تليفون لمراتي من موقع نون ودفعت فلوسه من فيزا الحساب الشخصي الخاص بيا.

وأشار الشاب، إلى أن إدارة الموقع أخبروه بأن طلبه سوف يصل خلال يومين فقط، مشيرًا إلى أن طلبه لم يصل خلال المُدة التى حددها الموقع له، قائلًا: قالولي الطلب هيوصل خلال يومين وفضلت مستني 10 أيام والطلب موصلش، ومكنتش عارف أتواصل معاهم.

وأكد الشاب، تعرضه للتلاعب من قبل موظفين خدمة عملاء الشركة بعد تواصله معهم لمتابعة طلبه، لافتًا إلى أنهم قدموا له الاعتذار في المرة الأولى عن تأخر وصول طلبه، وفي المرة الثانية أخبره أن مندوب الشحن تعرض لأحد المشاكل مما منعه هذا الأمر من توصيل الطلب له، قائلًا: خدمة العملاء لما تواصلت معاهم محدش فادني وكانوا بيقولولي المندوب حصله ظروف ومعرفش يوصل الطلب.

ونوه الشاب، عن إلغاء الشركة لطلبه بشكل مفاجئ، موضحًا أنهم أرسلوا إليه رصالة نصية يخبروه بأن طلبه تم إلغائه لعدم نجاح مندوب الشحن في الوصول إليه، قائلًا: لقيتهم تاني يوم لغوا الأوردر وقالولي مندوب الشحن حاول يتواصل معاكم ومفيش حد رد، ولغوا الأوردر وخدوا فلوسي.