الجمعة 29 مارس 2024 مـ 11:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الجزائر يسحق النيجر 5/ 0 في نصف نهائي أمم أفريقيا للمحليين بمشاركة قندوسي

قندوسي
قندوسي

كأس أمم أفريقيا للمحليين، فاز منتخب الجزائر للمحليين على نظيره النيجر بنتيجة 5 / 0 على ملعب ميلود هدفي بوهران في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

 

أهداف مباراة الجزائر والنيجر

سجل خماسية الجزائر كلا من: أيوب عبد القوي، أيمن محيوس هدفين، كاتاكوري في مرماه، سفيان بيازيد.

 

تشكيل الجزائر لمواجهة النيجر

وكان مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر للمحليين تشكيل فريقه لمواجهة نظيره النيجر في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

 

وتواجد أحمد قندوسي صفقة الأهلي الجديدة في التشكيل الأساسي للجزائر قبل أن يغادر في الدقيقة 70 من عمر المباراة وأتى التشكيل الأساسي على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: فريد شعال.

 

في خط الدفاع: شعيب قداد، زين الدين بلعيد، أيوب عبداللاوي.

 

في خط الوسط: مختار بلخيثر، حسام الدين، زكريا دراوي، يوسف لعوافي، أحمد قندوسي.

 

في خط الهجوم: أيمن محيوس، عبدالرحمن مزيان.

 

وقرر النادي الأهلي ترك اللاعب أحمد قندوسي مع منتخب بلاده لاستكمال مشواره في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، انطلاقا من العلاقة الطيبة التي تجمع نادي وفاق سطيف الجزائرى مع النادي الأهلي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، أعلن رسميا، استبعاد منتخب المغرب، من بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين لكرة القدم، في نسختها الحالية.

 

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله استبعاد منتخب المغرب من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

 

المجموعة الثالثة من 3 منتخبات فقط

وذكر في بيانه: "المجموعة الثالثة ستتكون من 3 منتخبات فقط: غانا والسودان ومدغشقر".

 

ووفق ما تم الاستقرار عليه في اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة الذي أقيم في الجزائر، سيتأهل أول فريقين من المجموعة الثالثة إلى الدور المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع" فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياض ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.