الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مواصفات هاتف الفئة الاقتصادية HUAWEI nova Y70

هاتف HUAWEI، فيتو
هاتف HUAWEI، فيتو

يبحث العديد من المستخدمين عبر الإنترنت عن مواصفات هاتف الفئة الاقتصادية من هواوى HUAWEI nova Y70 ولذلك نقدم خلال السطور التالية مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90.

مواصفات هاتف HUAWEI nova Y70

يأتي هاتف هواوي HUAWEI ببطارية 6000 مللي أمبير مع تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5، حيث توفر البطارية طاقة لمدة 3 أيام بشحنة واحدة كاملة كما يسمح عمر البطارية بثمانية مجالات استهلاك محسّنة بتقنية الذكاء الاصطناعي من هواوي لتوفير الطاقة كما يدعم هذا الهاتف من HUAWEI تقنية SuperCharge بقدرة 22.5 واط، والتي تتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد شحن لمدة عشر دقائق فقط.

كما يأتي هاتف هواوى بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة، وهي شاشة أكبر من الطرازات السابقة بتصميم بسيط، مع شق ضيق لتحقيق أقصى استفادة من شاشة الهاتف وتبلع نسبة الشاشة للجسم 90.26٪.

هاتف هواوي، فيتو

كما تتيح الكاميرا الثلاثية المزودة بالذكاء الاصطناعي الموجودة على الجهاز تصويرًا عالي الجودة من الهاتف الذكي حيث تتكون الكاميرا الثلاثية من كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل. تتيح الكاميرا الرئيسية مزيدًا من الضوء في الصور، مما يعزز جودة الصور وإعدادها كما تعد الكاميرا ذات عدسة تصوير عريضة جدًا نظرًا لأن الزاوية الواسعة تسمح بمزيد من المحتوى في الإطار وتعمل كاميرا العمق على تعتيم خلفية الصورة للحفاظ على التركيز على الموضوع من خلال التصوير ثلاثي الأبعاد والعمق الدقيق.

سعة تخزين هاتف هواوى

ويأتي هاتف هواوى HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 170 حلقة من مسلسلات التلفزيونية و13000 أغنية وأكثر من 60 فيلمًا مع دعم تركيب بطاقة MicroSD بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت وعلاوة على ذلك، ستساعد تقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS على تنزيل المحتوى بسرعة كما يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ويدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G بجانب وجود دعم ميكرفون اضافي لعزل الضوضاءكما يأتي الهاتف مزودا بمتجر AppGallery.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.