الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

افتتاح معرض تابع لوزارة الزراعة.. تفاصيل إتاحة السلع بأسعار مُخفضة خلال الفترة المقبلة

كشف محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، تفاصيل إتاحة السلع بأسعار مُخفضة، الفترة المقبلة، من خلال افتتاح معرض كبير تابع للوزارة.

 

تفاصيل إتاحة السلع بأسعار مُخفضة

 

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، قال القرش إنه يتم التجهيز لافتتاح معرض كبير تابع للوزارة؛ لطرح السلع بأسعار مُخفّضة للمواطنين؛ وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، ورئيس الدكتور مصطفى مدبولي، الوزراء.

وأضاف متحدث الزراعة، أنه سيتم الإعلان عن نقاط البيع التي ستُفتتح قريبًا، مؤكدًا وجود 43 منفذ ثابت تابعين للوزارة لتوفير السلع بأسعار مناسبة؛ عبر نقاط بيع منتشرة للمواطنين.

وأوضح القرش أن الوزارة تعمل على ربط السلع بشكل مباشر بين المنتج والمستهلك؛ دون وجود حلقات وسيطة تحصل على الكثير من الربح للمُنتج؛ وكذلك يستفيد المستهلك الذي يحصل على المنتجات بأسعار مناسبة؛ للعمل عل انتظام السوق أمام المستهلك.

ولفت القرش إلى أن وزارة الزراعة تطرح اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تصل إلى أكثر من 30%، أحيانًا، موضحًا أن الدولة نفذّت مشروعات زراعية عملاقة ساهمت في الحد من الأزمات الغذائية.

وأشار متحدث الوزارة، إلى أنه يتم العمل على إنشاء أماكن لبيع السلع، ونعمل على وجود آلية لتسعير عادل للمنتجات؛ لتحقيق الرضاء للمنتج والمستهلك، وقريبًا سيتم إتاحة البورصة السلعية بشكل إلكتروني؛ بعدما تم تطبيقها على منظومة القمح والدواجن والذرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.