الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 08:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

برلماني لوزير النقل: عليا الطلاق ما فيه حد بيكرهك غير الفشلة

سياسة  وزير النقل بالبرلمان
سياسة وزير النقل بالبرلمان

قال النائب رفعت شكيب، عضو مجلس النواب، موجها حديثه لوزير النقل: عليا الطلاق ما فيه حد بيكرهك غير الفشلة.

كامل الوزير في البرلمان

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة للوزير كامل الوزير.

تعقيب النائب، جاء بعدما أثار وزير النقل، كامل الوزير، أن هناك انتقادات يتعرض لها بسبب بعض المشروعات، مستكملا: احنا عارفين اللي بيكرهنا، لكن مستمرين في المشروعات.

قال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن معدلات الحوادث ليست مرتبطة بجودة الطرق فقط، وأتمنى لو وصلنا إلى صفر حوادث مثل السويد، ولكن جودة الطرق ليست هي المحدد الوحيد لخفض الحوادث.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لـ مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة الموجهة لوزير النقل، كامل الوزير.

وأضاف وزير النقل: هناك 4 عوامل لخفض الحوادث من بينها جودة الطرق، وتشمل مواصفات فنية وفنيات طريق والقوانين، وأين قائد السيارة والسيارات نفسها.

وأردف كامل الوزير: أنا لا أتهرب من المسئولية، وكل الطرق التي تم إنشاءها حتى بعيدا عن وزارة النقل، أنا مسئول عنها، وسيتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية للتعامل مع أي مشكلات تتعلق بالطرق، ولا أتأخر في التعامل مع أي مشكلة تخص الكباري، حتى وإن كانت غير تابعة لوزارة النقل.