الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 07:22 صـ 28 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اللقطات الأولى من حفل زفاف مارك أنتوني وناديا فيريرا (فيديو)

مارك أنتوني وناديا فيريرا، فيتو
مارك أنتوني وناديا فيريرا، فيتو

احتفل المغني العالمي مارك أنتوني، بزفافه على عارضة الأزياء الباراجوايانية ناديا فيريرا، في حفل رائع وفخم، أقيم في متحف بيريز للفنون في ولاية ميامي الأمريكية.

وتألقت العروس ناديا فيريرا، بفستان زفاف جميل من تصميم غاليا لاهاف، كما اختار العريس بدلة سوداء من دار الأزياء العالمية كريستيان ديور.

وتميز فستان ناديا بتصميم رومانسي، يتمتع بتفاصيل جميلة ودقيقة من الدانتيل والقماش الشفاف، بالإضافة إلى ذيل طويل وضخم، تحولت من خلاله المرشحة النهائية لملكة جمال الكون في عام 2021 إلى أميرة من القصص الخرافية.

ونشر موقع HOLA! USA، أول مقطع فيديو من داخل زفاف مارك أنتوني، وناديا فيريرا، يرصد مشاهد من تجهيزات العروس، وأخرى من قاعة حفل الزفاف، ولحظة دخولها وتسليمها للعريس.

وتضمنت قائمة قائمة المدعوين إلى الزفاف الفاخر، عدد من المشاهير، مثل لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام، والممثلة وسلمى حايك، ولين مانويل ميراندا، ولويس فونسي، ومالوما، وروميو سانتوس، وحتى رؤساء بعض دول أمريكا اللاتينية.

EXCLUSIVA MUNDIAL: Estas son las primeras imágenes oficiales de la espectacular boda entre Nadia Ferreira y Marc Anthony @MarcAnthony
y @itsmissnadia pic.twitter.com/aB30fEppeK

— HOLA! USA (@USAHOLA) January 30, 2023

 

وشهد شقيق مارك أنتوني، بيجرام زاياس، على عقد الزواج، كما حضر نجلي مارك أنتوني، كريستيان وريان من زوجته السابقة ديانارا تورز، حفل الزفاف، فيما لم يتضح حتى الآن حضور أبناءه من النجمة العالمية جنيفر لوبيز أم لا.

فيما أكدت مواقع صحفية، أن أبناء المغني لم يحضرا حفل زفاف والدهم، لأنهم شوهدا مع والدتهما جينفر لوبيز، وزوجها بن أفليك في وقت مبكر صباح اليوم.

ويعد هذا الزواج، هو الرابع للمغني مارك أنتوني، الذي تزوج في عام 2000 من ديانارا تورز، وانفصل عنها في العام 2004، بعد إنجابه لوالدين، وهو العام نفسه الذي تزوج فيه من النجمة بجنيفر لوبيز، التي انفصل عنها بعد عشر سنوات في العام 2014، وأنجب منها توأم، ثم ارتبط بالعام نفسه بعارضة الأزياء شانون دي ليما وانفصل عنها في 2017، بعد إنجابه لثلاث أنباء منها، وأخيرًا تزوج من عارضة الأزياء ناديا فيريرا.

وكانت شائعات، علاقة الثنائي مارك أنتوني وناديا فيريرا، بدأت بعد عشاء رومانسي جمعهما في مدينة مكسيكو في العام 2022، ثم أعلن الثنائي عن علاقتهما رسميًا من خلال صورة على تبادل الصور والفيديوها إنستجرام في مارس 2022، وبعدها بشهرين وتحديدًا في مايو الماضي احتفل الثنائي بخطبتهما، ليتزوجا رسميا في يناير ٢٠٢٣.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.