الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية في مرمى فيوتشر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 
استعاد فريق الزمالك الانتصارات بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وسنحت أول فرصة لفيوتشر في الدقيقة الخامسة من رأسية محمد رزق لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك، ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 14 من متابعة للكرة المرتدة من محمود حمدي حارس فيوتشر ليسددها مباشرة في الشباك على يمين الحارس.

وحاول الزمالك تعزيز التقدم وتصدى محمود حمدي لفرصة من "زيزو" في الدقيقة 17، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لباسم علي للخشونة مع محمد عبد الشافي، وكثف فيوتشر محاولاته الهجومية للتعديل.

وفي الدقيقة 24 تمكن مروان محسن من تسجيل هدف التعادل لفيوتشر مستغلا خطأ محمد عبد الغني مدافع الأبيض بعدما تهيأت الكرة له داخل منطقة الجزاء ليسددها على يمين محمد عواد.

وفي الدقيقة 34 نجح التونسي سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني للزمالك وله بعدما استغل ارتباك دفاع فيوتشر وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

حاول فيوتشر تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لفيوتشر بناصر ماهر بدلا من كريم نيدفيد، وهاجم الضيوف منذ البداية لتعديل النتيجة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمهند لاشين للمس الكرة بيده.

وسنحت أول فرصة لفيوتشر في الشوط الثاني في الدقيقة 59 من تسديدة لمهند لاشين تصدى لها محمد عواد، ودفع الجهاز الفني لفيوتشر بعمر السعيد وعلي زعزع بدلا من مروان محسن وعبد الكبير الوادي، في حين دفع الزمالك بيوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي.

وتوالت محاولات فيوتشر الهجومية في ظل تراجع الأبيض للحفاظ على التقدم، وسدد غنام محمد لكرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد عواد، وفي الدقيقة 79 دفع الجهاز الفني لفيوتشر بمحمد فاروق ومصطفى البدري بدلا من مهند لاشين ومحمود رزق ودفع الزمالك بعمر جابر بدلا من سيد عبد الله "نيمار".

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من فيوتشر للتعديل ، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي بدلا من أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية.

وبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الجزيري

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من،محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي  وسامسون أكينولا.
  
وضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود حمدي

خط الدفاع : جوزيف جوناثان - محمود رزق - محمود مرعي - باسم علي 

خط الوسط : مهند لاشين - كريم نيدفيد - محمد رضا - غنام محمد - عبد الكبير الوادي

خط الهجوم: مروان محسن 

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد يحيى وطارق طه وناصر ماهر ومحمد فاروق وأيمن الصفاقسي وعلي زعزع ومصطفى البدري ومحمود شعبان وعمر السعيد