السبت 18 مايو 2024 مـ 03:09 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نائب محافظ الشرقية يزف بشري سارة لأهالي 5 مراكز عبر صدي البلد

أكد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية أنه من المقرر انطلاق أعمال المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بـ 5 مراكز بالمحافظة وهي "أبوحماد وبلبيس وديرب نجم وأولاد صقر وفاقوس".

وأضاف نائب محافظ الشرقية - في حوار خاص لموقع صدي البلد - انه بالفعل تم توفير العديد من قطع الأراضي التي سيتم إقامة المشاريع عليها بنسبة تقارب الـ 95% من الأراضي اللازمة لإقامة مشاريع خدمية عليها.

وأشار إلى ان هناك لجان تمر علي الأراضي لمعاينتها وإفادة المحافظة عن الأراضي المستوفية للشروط وما هي الأراضي التي تحتاج الي تغيير كما أنه توجد تكليفات من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بعمل حصر كامل للأراضي وتوفير كافة التسهيلات اللازمة.

محافظ الشرقية يتفقد مشروعات حياة كريمة بقرية أبو صميدة بقصاصين الشرق

وأشار "عبد المعطي" الي ان مسمي حياة كريمة كان مسمي عبقري ويوصل رسالة ومضمون كبير جدا أن اهم شئ للمواطن وخاصة لأهالي القري انه يستحق الحصول علي خدمات يستحقها ويستحق حياة ملائمة وخاصة مع تطلع الدولة وسعيها الي توفير حياة كريمة لجميع المواطنين في ظل الجمهورية الجديدة.

وأكد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية انه جاري الإنتهاء من جميع المشاريع ضمن حياة كريمة وتم الإنتهاء من عدد كبير من المجمعات الحكومية ومراكز الشباب وأعمال الغاز تم دفع الغاز في عدد كبير من القري ومن المتوقع خلال شهر من الأن الإنتهاء من عدد كبير من المشاريع وسوف تكون جاهزة للافتتاح.

كان موقع صدي البلد أجري حوارا مع الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسوف يتم نشره خلال الفترة القادمة.