الخميس 25 أبريل 2024 مـ 02:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صدمة لمرتضى منصور بعد تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للزمالك

مرتضى منصور، فيتو
مرتضى منصور، فيتو

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تأجيل الجمعية العمومية غير العادية لنادى الزمالك وذلك إلى حين الانتهاء من التعديلات الخاصة بقانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 وصدورها بشكل نهائي من خلال الجهات التشريعية المصرية.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي حرصها الكامل على استقرار المنظومة الرياضية في كافة الهيئات والأندية الرياضية وخاصة الجماهيرية منها، أخذا بعين الاعتبار ضرورة تحقيق التوافق الكامل بين لوائح الأنظمة الأساسية وأية تعديلات تجري عليها من خلال سلطة الجمعيات العمومية وبين أحكام ونصوص قانون الرياضة المصري.

 

وتتضمن الجمعية العمومية غير العادية لنادى الزمالك ضمن جدول أعمالها بعض التعديلات الخاصة بلائحة النظام الأساسى للنادى وهو الأمر الذى ربما يعتريه تعارض مع التعديلات الجارية بالقانون، والتي من المتوقع ن تصدر قريبا عن مجلس النواب المصرى.

لذا فإن وزارة الشباب والرياضة قررت تأجيل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنادى إلى حين الانتهاء من صدور قانون الرياضة بتعديلاته النهائية.

 

 

مرتضى منصور

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا من الجهة الإدارية المختصة بتاريخ ١٥-١٢-٢٠٢٢، تضمن طلب تأجيل الجمعية العمومية غير العادية من يوم الجمعة الموافق ٢٣-١٢-٢٠٢٢ لتقام يوم الجمعة الموافق ٢٧-١-٢٠٢٣ لحين صدور تعديلات قانون الرياضة.
وبناء على هذا الخطاب كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور قرر توجيه الدعوة للسادة أعضاء الجمعية العمومية لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية يوم الجمعة الموافق ٢٧-١-٢٠٢٣.

صفقات الزمالك في يناير

صفقات الزمالك، ومن ناحية أخرى اقترب مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من إنهاء صفقة ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي لتدعيم صفوف الفريق ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة اليوم بشكل رسمي.

التفاصيل المالية لصفقة ناصر منسي

أعلن مصدر بنادي الزمالك عن تواصل مسؤولي الأبيض لاتفاق مبدئي مع مسؤولي البنك الأهلي بشأن انتقال ناصر منسي مهاجم الأخير إلى صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر إن الصفقة ستكلف خزينة الزمالك مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه تقريبا بالإضافة إلى انتقال حسام أشرف مهاجم الأبيض الصاعد إلى البنك الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي.

وأضاف المصدر على أنه يتم حاليا وضع باقي التفاصيل الخاصة بالصفقة على أن يتم حسمها خلال الساعات المقبلة.

توقيع ناصر منسي للزمالك

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي إلى نادي الزمالك في يناير الجاري.

وقال المصدر: إن المسئولين بنادي الزمالك حصلوا علي توقيع ناصر منسي ويتبقى الاتفاق مع إدارة البنك الأهلي لضم اللاعب.

وشدد المصدر، أن مفاوضات الزمالك مع البنك تسير في الطريق النهائي بشأن ضم اللاعب في يناير الجاري لتدعيم لصفوف الفريق.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات الصفقات الجديدة، التي سيعلن عنها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مرتضى منصور يطمئن الجماهير

وطمأن مرتضى منصور جماهير الزمالك العريضة، بأنه جار وضع الرتوش النهائية على صفقة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، إلى جانب صفقتين أخريين، أحدهما لاعب وسط والصفقة الثانية في مركز الجناح.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي، على شاشة نادي الزمالك، أن هناك العديد من الصفقات الكبيرة كان الزمالك على وشك حسمها مثل صفقة إيبوكا ومروان عطية، لكن بعض الصفحات الزملكاوية كشفت عن هذه الصفقات قبل إنهائها وكانت النتيجة، أن الأندية غالت كثيرا في طلباتها المادية لترك اللاعبين للزمالك، مشيرا إلى أن سيراميكا طلب 18 مليون جنيه لبيع إيبوكا ثم عاد ليطلب 40 مليون جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.