الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لجنة الانضباط باتحاد الكرة تتقدم باستقالتها بعد شكاوى الأهلي والزمالك (مستند)

مرتضى منصور وكهربا،فيتو
مرتضى منصور وكهربا،فيتو

قررت لجنة الانضباط والقيم في الاتحاد المصري لكرة القدم التقدم باستقالتها اليوم الخميس عبر بيان رسمي.

 

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى ضد محمود كهربا نجم النادي الأهلي بعد احتفاله مع جماهير ناديه بعبارات وصفها بيان الزمالك بالمسيئة.

 

كما تقدم النادي الأهلي بثلاث شكاوى ضد رئيس الزمالك بسبب ما وصفه بيان النادي بتنمر وعبارات مسيئة ضد كهربا ومجلس إدارة الأهلي.

 

وأصدرت لجنة الانضباط بيانا للرد على الاتهامات التي وجهت إليها خلال الفترة الماضية على خلفية القضايا المثارة أمام اللجنة كالتالي:

كهربا، وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تفاصيل جلسة التحقيق مع محمود كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمام لجنة الانضباط بالاتحاد بشأن الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب، لاتهامه بسب نادي الزمالك ومسئوليه أثناء احتفاله مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في لقاء القمة الأخير الذي أقيم يوم السبت الماضي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

 

أقوال محمود كهربا أمام لجنة الانضباط

أفاد المصدر، أن كهربا خلال جلسة التحقيق معه، جاءت أقواله كما يلي:

“ لم أقم بالإساءة لأي منافس، قمت فقط بالاحتفال مع جماهير فريقي بالفوز بالفوز على الزمالك، وطوال مسيرتي في الملاعب لم أتوجه بأي ألفاظ خارجة ضد أى منافس، وإذا كان هناك أى أدلة مادية أو فيديوهات تثبت أنني قمت بأى ألفاظ خارجة أو سباب ضد أى جهة، فأنا مستعد للمساءلة وتحمل المسئولية ”.

 

وبحسب المصدر، فإن كهربا أكد في أقواله أمام لجنة الانضباط بأن العكس تماما من الشكوى هو ما يحدث، فرئيس نادي الزمالك دائم التهكم عليه وسبه والسخرية منه عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

 

وفي نهاية جلسة التحقيق مع محمود كهربا، طلب محمد عثمـان المستشار القانوني للنادي الأهلي حفظ الشكوى المقدمة ضد اللاعب.

محمود كهربا يمثل أمام لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة، فيتو

كهربا في اتحاد الكرة

وحضر محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، إلى مقر اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، بعد انتهاء مران المارد الأحمر، لحضور التحقيق أمام لجنة الانضباط بالجبلاية بشأن الشكوى المقدمة ضده.

 

وسبق وحضر محمد عثمان، المحامي الخاص بالنادي الأهلي، تحقيق لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب محمود كهربا للإساءة للنادي في مباراة القمة الأخيرة.

 

ودخل محمود كهربا مسرعًا إلى مقر اتحاد الكرة فور وصوله، من أجل حضور التحقيق في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.