الأحد 5 مايو 2024 مـ 01:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

امال ماهر تفاجئ جمهورها بقرار جديد

امال ماهر
امال ماهر

توجهت امال ماهر برسالة جديدة إلى جمهورها، كشفت فيها عن عدة مفاجآت جديدة فيما يخص أسباب ابتعادها عن الساحة، والذي صاحب إعلانها لقرارها باعتزال الغناء.

وأجابت امال ماهر عن التساؤلات التي صاحبت موقفها المفاجئ الذي اتخذته باعتزال الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية، مؤكدةً أنها تعرضت للعديد من الضغوط التي جعلتها غير قادرة على التفكير، أو المواجهة ما دعاها للانسحاب حتى تستعيد سكينتها المفقودة وتتخذ القرار الصحيح لها ولمستقبلها.

ووجهت امال ماهر الشكر إلى جمهورها الذي ساندها خلال فترة انعدام الوزن التي مرت بها، بسبب بعض الأزمات التي عصفت بها خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسها وفاة عمتها.

وتزامن نبأ وفاة عمة امال ماهر مع انفصالها عن خطيبها السابق، ما أثر على حالتها النفسية وأجبرها على اتخاذ تلك الخطوة المفاجئة، والتي دفعت جمهورها ومحبيها إلى ممارسة الضغوط للتراجع عن هذا القرار.

وفتحت امال ماهر قلبها لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موضحة أنها تحركت للرد بعد اللغط والإشاعات التي صاحبت قرار اعتزالها لتوضيح الصورة للجميع.

وكتبت امال ماهر رسالة وجهتها لكل من يهمه أمرها عبر صفحتها الشخصية معربة عن شكرها لكل من ساندها ودعمها خلال تلك الفترة العصيبة التي مرت بها، وهو ما دفعها لإماطة اللثام عن أسباب ابتعادها خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت امال ماهر أن ظروف وفاة عمتها الأقرب إلى قلبها ونبأ انفصالها عن خطيبها الذي تزامن مع تلك الفاجعة، أثرت على نفسيتها بشكل كبير ما دفعها لاتخاذ قرارها بالاعتزال.

وانهت امال ماهر رسالتها التي وجهتها لجمهورها بتوجيه الشكر لكل من تواصل معها أو ساندها أو دعمها ولو بكلمة، مؤكدة أنها ستعود للتواصل مع متابعيها بعد أن تستعيد هدوئها واتزانها النفسي المفقود.