السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار التوك شو.. الأهلي ومصر يتخذان قرارا جديدا بشأن شهادتي الـ 25% و22%.. شعبة الذهب توجه تحذيرا عاجلا للمواطنين

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات الهامة ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

ابنة رشوان توفيق: المال ملك أبونا وهو المتصرف الوحيد فيهعلقت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، على رفض الدعوى المقامة ضد ابويا الحاج رشوان من شقيقتها "آيه "، في بطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر ، داعية لها بالهداية،قائلة :" المال مال أبونا وهو المتصرف الوحيد فيه".الأعلى للآثار: الانتهاء تماما من إظهار جميع نقوش معبد هابو.. فيديوقال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن عمليات ترميم معابد الأقصر بدأت منذ ما يقرب 3 سنوات تقريبا، لافتا أن العمل جاري بالتوازي في معبد دندرة والعمل بدأ مؤخرا في أبيدوس، بينما معبد هابو استغرق ترميمه عام واحد وجرى الانتهاء منه. رئيس هيئة التنمية الصناعية: مشروعات باستثمارات تتجاوز 3 مليارات دولار قريبا.. تفاصيلأكد المهندس محمد عبدالكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن ملف الاستثمار والتصنيع من أهم الملفات التي تعمل عليها الدولة.بسبب السبائك| شعبة الذهب توجه تحذيرا عاجلا للمواطنين.. فيديوعلق هانى جيد رئيس شعبة الذهب، على الخبر المنتشر تحت عنوان :" الشعبة العامة للذهب تحذر من غش تجاري انتشر فى الآونة الأخيرة" وقال إن التحذير كان بشأن البيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.بنكا الأهلي ومصر يتخذان قرارا جديدا بشأن شهادتي الـ 25% و22%.. فيديوكشفت قناة إم بي سي مصر 2، عن أن بنكا الأهلي ومصر يؤكدان التوقف عن طرح شهادة 25% بنهاية الشهر الجاري.مصطفى وزيري يفجر مفاجأة بشأن افتتاح المتحف المصري الكبيرأكد الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أنه تم اكتشاف مدينة سكنية كاملة من العصر الروماني، وذلك أثناء أعمال الحفائر الأثرية بمنطقة بيت يسمى أندراوس المتاخم لمعبد الأقصر بالبر الشرقي للمدينة.أحمد موسى: كلاتنبرج خرب التحكيم ولا يستحق 1000 دولارشن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا، على مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة الذي استقال اليوم،، مؤكدا أنه لم يقدم أي شيء في بطولة الدوري المصري تماما.ارتفاع درجة الحرارة لنهاية الاسبوع ..الارصاد تكشف طقس الـ 72 ساعة القادمةقالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الاعلامي بهيئة الارصاد الجوية ، إن تغير حالة الطقس في شهر يناير وارتفاع درجات الحرارة بسبب امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، الأمر الذي يساعد على زيادة فترات سطوع الشمس نهارا، فضلا عن الكتل الهوائية القادمة من الصحراء الشرقية، التي تزيد الشعور بالدفء خلال فترات النهار.تعليق أحمد موسى على هدف شريف في مباراة الأهلي ضد البنكأشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء النادي الأهلي في مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن محمد شريف الحريف المخيف أحرز هدف في غاية الروعة.تامر أمين: فيريرا قاصد يعكنن على جماهير الزمالك..فيديوأكد الإعلامي تامر أمين،ان مجلس إدارة نادي الزمالك وجه الشكر للمدير الفني جيسفالدو فيريرا، خاصة بعد الهزيمة الثالثة التي تلقاها على يد غزل المحلة اليوم بنتيجة 2-1.

مدير عام جمعية الأورمان يوضح تفاصيل حملة ستر ودفا.. فيديوكشف اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان تفاصيل حملة ستر ودفا لتوزيع الآلاف من الألحفة والبطاطين بقرى ومراكز جميع محافظات الجمهورية. نشر الغسيل غير النظيف.. تامر أمين يعلق على استقالة كلاتنبرج من رئاسة الحكامأكد الإعلامي تامر أمين، أن رئيس لجنة التحكيم المصرية مارك كلاتنبرج، قام بنشر الغسيل غير النظيف، الذي يحدث داخل لجنة الحكام، خاصة بعد أن فوجئنا بتصريحات من مارك كلاتنبرج عن تعيين الحكام لمباريات دون علمه.

خبير مصرفي يكشف موعد انخفاض سعر الدولار.. فيديوأكد الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي ، أن التخلي عن استخدام الدولار لن يكون بصورة مباشرة لأن الدولار أكبر مكون لسلة العملات الدولية في الوقت الراهن، ولكن التخلي عن الدولار سيكون بصورة تدريجية خلال الفترة المقبلة.