الأربعاء 17 أبريل 2024 مـ 12:28 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد قتله لزوجته يلتقط سيلفي مع جثتها ويهدد بذبح أبنائه (فيديو)

الضحية، فيتو
الضحية، فيتو

أجرت “فيتو” بثا مباشرا تحت عنوان انهى حياة زوجته والتقط سيلفى مع جثمانها..تفاصيل جريمة الدقهلية ودور الشرطة في منع المتهم من الفتك بأولاده.

انهى حياة زوجته والتقط سيلفى مع جثمانها..تفاصيل جريمة الدقهلية ودور الشرطة في منع المتهم من الفتك بأولاده..فيديو

حيث التقت فيتو بعم ووالد ووالدة الضحية مطالبين بالعدالة الناجزة والقصاص من المتهعم لكي تبرد نارهم

وأكدت أسرة الضحية أنهم هرعوا علي مقطع الفيديو للمتهم يلوح بذبح الأطفال وبوصولهم وجدوا رجال الأمن في مفاوضات مستمرة مع المتهم لاثنائه عن ذبح الصغار.

انهى حياة زوجته والتقط سيلفى مع جثمانها..تفاصيل جريمة الدقهلية ودور الشرطة في منع المتهم من الفتك بأولاده..فيديو

وكان نشر المتهم بقتل زوجته بمحافظة الدقهلية، مقطعي فيديو عقب ارتكابه الواقعة ظهر خلالهما وبجواره الجثة، وبثهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر المتهم في المقطع الأول وبجواره الجثة، قائلًا: مش هنزل من شقتي بعيالي إلا لما ييجي حد يصور معايا ويعرف قضيتي وإيه اللي وصلني لكدا ويعرف أنا في الوضع دا ليه، كل دا من أجل 3 بنات نفسي أكون معاهم في الدنيا وبتمنى أعيش معاهم.

فيما نشر المتهم مقطع الفيديو الثاني، والذي أظهر الجثة وهي غارقة في الدماء على السرير، وبجوارها أطفالهما في حالة فزع.

الضحية،فيتو

وقال المتهم خلال الفيديو: حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد شارك إنه يبعدني عن الأطفال دي حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يقتلني الليلة دي وجري، حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يشاركها في قتلي النهاردة

وتجمع الأهالي بمحيط المنزل الذي شهد واقعة مقتل الزوجة علي يد زوجها ذبحا وإرسال صورتهما بعد الجريمة في منطقة المواردي بتيرة مركز نبروه في الدقهلية.

وهرعت سيارة الإسعاف ورجال المباحث الي موقع الجريمة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي للعرض علي الطب الشرعي.

وحصلت "فيتو" علي الصورة السيلفي للمتهم بقتل زوجته في منطقة المواردي بتيرة مركز نبروه في الدقهلية بعد قتلها.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل سيدة علي يد زوجها في تيرة مركز نبروه في محافظة الدقهلية عن أن الزوجين منفصلان منذ عامين وتصالحا منذ أيام.

وأكدت أسرة المجني عليها أنه متزوج من إبنتهم منذ 9 سنوات ولديهما 3 أبناء وحدثت خلافات بينهما منذ عامين حتى انفصلا إلا أنه قام في نهاية الأسبوع الماضى بالتصالح معها وإعادتها للمنزل وفوجئوا صباح اليوم بإرساله صور على هواتفهم لجثتها وهو بجوارها ويمسك السكين التي ارتكب بها الجريمة.

وأثناء تجمع الأهالى وضباط المباحث أمام المنزل قام الزوج بإمساك أبنائه في شرفة المنزل مهددا بذبحهم بالسكين التي قتل بها أمهم في حالة محاولة القبض عليه.

يشار إلى أن الزوج في إجازة سفر من السعودية منذ ٢٠ يوما وكان قد طلق زوجته زينب إبراهيم فرج 28 سنه ربة منزل وردها لعصمته منذ أسبوع وقام بذبحها، والزوجان لهما من الأبناء ٣ أطفال عزيزة ٩ سنوات، جنا ٦ سنوات، سما ٣ سنوات
والتقط الزوج عدة صور له بجوار الجثة وأرسلها لأسرتها وتمكنت المباحث من القبض عليه وأحيل للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة نبروه بورود بلاغ من أهالى قرية تيرة التابعة لدائرة المركز يفيد قيام زوج بقتل زوجته ذبحا داخل منزلهما وقيامه بالتقاط صور بجوار الجثة وإرسالها لأسرتها.

وعندما توجهت الأسرة وبعض الجيران للمنزل وحاولوا الإمساك به هدد بذبح أولاده أيضا.

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ بالفحص تبين أن قيام الزوج ويدعى حمادة عبد السلام العجوز 35 سنة بإنهاء حياة زوجته «زينب ابراهيم» 28 سنة ذبحا بسكين المطبخ وتهديده بذبح أبنائه الثلاثة.

وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى قررت نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى لتشريحها وبيان أسباب الوفاة قبل التصريح بالدفن.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني