السبت 13 يوليو 2024 مـ 05:05 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأشموني يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين بمستشفى السعديين المركزي

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على الإطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج والرعاية الصحية بمستشفى السعديين المركزي، والبالغ عددهم 46 مصابًا، وتتنوع إصاباتهم ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات، والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم، والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأدار الحافظ، حواراً مع المصابين وذويهم، وأطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم، مقدمين الشكر للقيادة المصرية على تسخير كافة الإمكانات الطبية والبشرية، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتلبية إحتياجاتهم بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة الإستمرار في توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين، وعدم مغادرتهم المستشفى إلى بعد تحسن حالتهم الصحية، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وتأكيداً على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها، استقبلت المستشفيات المركزية بـ «السعديين، أولاد صقر، الصالحية، الحميات، الصدر، ههيا، ديرب نجم» المصابين والحالات المرضية من الأشقاء الفلسطينيين، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية والعلاجية لهم.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وأشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح، والدكتور أحمد بحلاق مدير مستشفى السعديين المركزي.