الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 12:53 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بسملة الأولى على الدبلومات الفنية: كنت بذاكر 5 ساعات وحققت حلمي بفضل الله

بسملة محمود
بسملة محمود

حالة من السعادة سادت على منزل الطالبة بسملة محمود عبدالرحمن توفيق طالبة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث "تعليم وتدريب مزدوج" حيث حصلت على مجموع 837 درجة من المجموع الكلي 850 بنسبة 98.47%.

وتقول بسملة إط. نها كانت تتوقع النتيجة حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على الاجتهاد في مذاكرة دروسها طوال العام الدراسي، واستطاعت تحصيل كافة المولد بشكل جيد بفضل الله عز وجل. وواصلت" الحمد لله ربنا مبيضعيش تعب حد".

وأضافت أنها التحقت بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج قسم فني عمليات مخازن وذلك بناء على رغبتها الشخصية رغم حصولها في الإعدادية على مجموع يؤهلها للالتحاق بالثانوية العامة.

وأكدت أنها تقيم في محافظة السويس وكانت تتوجه إلى المدرسة في العاشر من رمضان يوميا وكان ذلك يستغرق ساعة ذهابا وساعة ايابا، لافتة إلى أنها كانت تستغل هذا الوقت في مراجعة دروسها وأنها كانت تذاكر يوميا نحو 4 أو 5 ساعات.