الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 12:46 صـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدرب موريتانيا: مجموعتنا صعبة فى تصفيات أمم أفريقيا.. ومصر أول المتأهلين

أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا
أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا

أكد أميرو عبدو، المدير الفني للمنتخب الموريتاني، أن المجموعة التي جاء فيها «المرابطون» بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل التأهل إلى النهائيات.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، موريتانيا، في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من مصر والرأس الأخضر وبوتسوانا.

وقال عبدو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "القرعة كانت صعبة بما فيه الكفاية، مصر ستكون المنتخب المرشح الأكبر للتأهل، لديها سِجل رائع، هم أبطال إفريقيا 7 مرات، وهذا أمر ليس بسيطا، سنواجه أيضا الرأس الأخضر الذي أخرجنا من المنافسة في آخر نسخة من الكأس، هذا المنتخب يضم عددا كبيرا من اللاعبين الممتازين، لدينا أيضا منتخب بوتسوانا، الذي يقدم مشوار جيد خلال تصفيات كأس العالم.

وأضاف المدرب السابق لجزر القمر: "لدينا مجموعة صعبة بعض الشيء، وعلينا أن نؤمن بفرصنا في التأهل، ونبذل كل ما في وسعنا للمشاركة الرابعة في كأس أمم إفريقيا".

وسبق لأمير عبدو، أن تولى تدريب منتخب جزر القمر، حيث تمكن من قيادته نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي شهدت وصول الفريق إلى دور الـ16 للبطولة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولتين الأولى والثانية لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، خلال الفترة ما بين 2 إلى 10 سبتمبر المقبل.