السبت 13 يوليو 2024 مـ 05:30 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مهرجان العلمين 2024.. مواعيد عرض مسرحية عملوها إزاي لكريم محمود عبد العزيز

الفنان كريم محمود عبد العزيز
الفنان كريم محمود عبد العزيز

يشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز في مهرجان العلمين بدورته الثانية من خلال تقديمه عرضه المسرحي “عملوها إزاي” ضمن فاعليات المهرجان المقرر انطلاقه يوم ١١ يوليو المقبل.

مواعيد عرض مسرحية عملوها إزاي لكريم محمود عبد العزيز

وينطلق العرض يوم ١٥ من شهر أغسطس المقبل ويستمر عرضه لمدة يومان، لينتهي يوم ١٧ من الشهر نفسه، وذلك ضمن فاعليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، تحت شعار “العالم علمين” ويقام في مدينة العلمين في الساحل الشمالي، ويشارك في بطولة المسرحية كل من كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، أوس أوس، حمدي الميرغني، سليمان عيد.

قصة مسرحية عملوها إزاي بطولة كريم محمود عبد العزيز

وتدور أحداث مسرحية عملوها إزاي، حول أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم، والذي يحاول حل لغز جريمة قتل حدثت في لوكيشن تصویر نجم شهير، كما يقع في عدد من المواقف الكوميدية مع مساعده.

تفاصيل مهرجان العالمين 2024

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية تنطلق فى الفترة من 11 يوليو الجارى حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان إحياء 10 حفلات غنائية لكبار النجوم في مصر والوطن العربى، أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر عاشور، ويجز، كايروكى، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكى، وغيرهم.