الخميس 25 يوليو 2024 مـ 06:21 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصطفى بكري في ذكرى 30 يونيو: مصر ستنتصر على كل التحديات والأزمات

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أحيا النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنه في مثل هذا اليوم من 11 عامًا، استطاع الشعب المصري مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، ورفعوا شعار 'اِرحلْ' لمرسي وجماعته.

وكتب 'بكري'، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع 'X': 'اليوم ٣٠ يونيو ذكري الثورة العظيمة التي أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية، في مثل هذا اليوم من ١١ عاما كان الشعب المصري قد قرر المواجهة'.

وأضاف: 'إحتل المصريون الميادين، رفعوا شعار ( إرحل ) لمرسي وجماعته، الملايين لم تجتمع علي باطل ، بل سعت إلي تحرير الوطن وإنهاء حكم الفتنه، وكان جيش مصر العظيم بقيادة القائد العام عبدالفتاح السيسي، وكانت شرطة مصر الباسله عند مستوى المسئولية الوطنيه، سقط حكم الجماعة ، وبدأت مصر عهدا جديدا'.

وأكمل: 'نعم نواجه مشاكل وتحديات، لكن هناك وطن وتنمية وأمن واستقرار، مصر أصبحت تمتلك إرادتها الحرة ولا يتحكم فيها تنظيم دولي يتحرك بتعليمات من المخابرات البريطانية والأمريكية، نتحمل تبعات الحرب الإقتصادية، وندرك خطورة التحديات التي تواجهنا علي كافة الإتجاهات الإستراتيجية، ولكننا علي ثقة أن مصر ستواجه كل المؤامرات، وستنتصر علي كل التحديات'.

تغريدة مصطفى بكري

وتابع: 'القائد الذي انحاز لثورة المصريين في ٣ يوليو ، سينجح في التصدي لكل الأزمات وينتصر عليها رغم أنف المتآمرين، الذين يراهنون علي إلحاق مصر بالسودان وليبيا واليمن.. إلخ'.

وأتم': 'نتمني أن نري في الثالث من يوليو القادم ثورة جديدة بقيادة الرئيس السيسي في مواجهة المتآمرين والفاسدين والفشله لتحقيق كل ما نصبو إليه من تقدم ونهوض وبناء'.