الخميس 25 يوليو 2024 مـ 06:46 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضربوه وأصابوه بـ شلل نصفي.. سيدة تتهم مصحة لعلاج الإدمان بالتسبب في إعاقة شقيقها … بث مباشر

زعمت سيدة أن هناك إحدى مصحات علاج الإدمان قد تسببت في إعاقة شقيقها وإصابته بـ شلل نصفي ما أفقده قدرته على الحركة، وذلك خلال الفترة التي تم حجزه بها داخل هذا المركز للعلاج من إدمان المواد المخدرة.

سيدة تتهم مصحة لعلاج الإدمان بالتسبب في إعاقة شقيقها

وقالت السيدة إن شقيقها كان يُعالَج من الإدمان داخل هذه المصحة، وبعد مرور 10 أيام على دخوله هناك تواصل مسؤولو المصحة معها وأخبروها أن شقيقها يتحدث معهم عن أشياء ليست حقيقية ولا تحدث.

وأضافت: مشرف المصحة كلمني وقالي أخوكي بيقول على حاجات مش صح.. قولتلهم إزاي أنا أخويا عمره ما حصل معاه كده قبل كده، وقالولي خلاص لو حصل حاجة تاني هنكلمك تاني.

وأضافت السيدة أنه مر 15 يومًا دون ورود أي شكوى من مصحة علاج الإدمان، ولكنها كانت تتواصل بشكل دائم مع المسؤولين هناك من أجل الاطمئنان على حالة شقيقها، وأخبروها أن حالته مستقرة بالفعل.

واستكملت: بعدها كلمني صاحب المصحة وقالي عصب رجل أخوكي وقف ومش عارفين ماله وعنده قرحة فراش عشان بقاله 15 يوم مش بيتحرك من السرير.. وقالولي ياريت حد ييجي يوديه المستشفى وبعدها رجعوا في كلامهم بس أنا صممت وروحت لقيتهم شايلين أخويا زي العيل الصغير وبقيت أصرخ من المنظر.

وأوضحت السيدة أن مسؤولي المصحة حاولوا إقناعها بأن شقيقها يدّعي بأنه مريض بسبب رفضهم إعطاءه سجائر، مضيفة: ضحكوا عليا وضربوا أخويا ومبقاش قادر يتحرك وبدأ يفقد الوعي.. ولما خافوا طلبوا له سواق على أساس إنهم ينقلوه المستشفى وفي الآخر السواق رماه على كرتونة ومشي.. وروحت عملت محضر بكل اللي حصل عشان آخد حق أخويا.