الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 05:14 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الطقس غدًا .. استمرار ارتفاع الحرارة على القاهرة والعظمى تسجل 41°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوة، عن تطورات الطقس غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقع أن تضرب البلاد الجمعة 7 يونيو.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس حار بسبب الكتل الهوائية المتجهة نحو مناطق شمال وجنوب مصر، بحيث تستمر الموجة حتى يوم الجمعة الموافق 7 يونيو تبدأ تقل تدريجيا من السبت 8 يونيو حتى نهاية الأسبوع المقبل.

 

الطقس غدًا

 

نشرت الهيئة العامة للألرصاد الجوية، بيان تفصيلي خاص بـ حالة الطقس غدًا الجمعة 7 يونيو حتى الإثنين 10 يونيو، واستمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأعلن خبراء الأرصاد، حدوث طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية معتدل ليلا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

الطقس غدًا الجمعة 7 يونيو

 

من المتوقع أن يشهد غدًا الجمعة أجواء حارة مشمسة ورياح معتدلة بمعدل 28 كيلو متر على الساعة، فيما تعلو على مناطق وجه بحري إلى 30 كيلو / الساعة، بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وجنوب سيناء.

أما فيما يتعلق بطقس نهاية الأسبوع يومي الخميس والجمعة، أعلن خبراء الأرصاد، حدوث نشاط رياح على أغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء على فترات.

الطقس غدًا

 

موعد انخفاض الحرارة

 

من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة بمعدل 5 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، اعتبارًا من السبت 8 يونيو يستمر حتى نهاية الأسبوع.

 

درجات الحرارة غدًا

 

نرصد درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية غدًا الجمعة الموافق 7 يونيو 2024 :

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 41 : الصغرى 27

الوجه البحري ومدن القناة العظمى 40 : الصغرى 26.

السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 : الصغرى 21.

السواحل الشمالية الشرقية العظمى 35 : الصغرى 24.

جنوب سيناء العظمى 42 : الصغرى 30.

شمال الصعيد العظمى 42 : الصغرى 25.

جنوب الصعيد العظمى 46 : الصغرى 31.