الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:03 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

خروج شاروخان من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

شاروخان
شاروخان

خرج الممثل العالمي شاروخان من مستشفى أحمد آباد، منذ قليل، بعد تلقيه جرعات علاجية لمرض الجفاف واستقرار حالته الصحية إلى حد ما.

خروج شاروخان من المستشفى

وأكد المتحدث الرسمي باسم مستشفى أحمد أباد خروج الممثل العالمي شاروخان من المستشفى منذ قليل، حسبما ذكرت وسائل إعلام أجنبية فور تلقيه جرعات علاجية لمرض الجفاف بعد دخوله المستشفى اليوم، متأثرا بضربة شمس شديدة أدت إلى حدوث جفاف.
 

تفاصيل تعرض شاروخان لوعكة صحية

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى أحمد آباد استقبلت الممثل العالمي شاروخان اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة مفاجئة، وخضع لعدة فحوصات طبية.

وأوضح المستشفى أنه تعرض لضربة شمس شديدة جدا أثناء حضوره مباراة فاصلة لدعم فريقه كولكاتا نايت رايدرز، ضد فريق صن رايز حيدر أباد في ملعب ناريندرا مودي الموجود بمدينة أحمد أباد.

شاروخان

وأعلنت مصادر مقربة من شاروخان حسبما ذكرت وسائل الإعلام الأجنبية، أنه أصيب بجفاف حاد نتيجة إصابته بضربة شمس شديدة بعد تعرضه لدرجة حرارة عالية جدا في ملعب المبارة.

شاروخان

فيلم جديد لـ شاروخان في مصر

ومن ناحية أخرى، أعلن مؤخرًا محمد القداح صديق راكيش أوبدهياي، تصوير فيلم جديد بطولة شاروخان في مصر وذلك عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: صديقي راكيش أوبدهياي مخرج أفلام بوليوود الشهير الذي أخرج أفلام عديدة لكلا من أكشاي كومار الممثل العالمي الشهير وصديق شاروخان وأميتابتشان، واقترحت عليه أن يخرج فيلم عن حياة القباطين في البحر، ووافق وهيصور قريب في مصر بناء على طلبي وهذا دعم كبير للسياحة المصرية إن مخرج عالمي مثل راكيش وصديقه شاروخان يصوروا فيلم جديد في مصر.

شاروخان

آخر أعمال شاروخان

يذكر أن من آخر أعمال شاروخان كان فيلمه الجديد Dunki والذي تم عرضه في ديسمبر الماضي، ضمن أفلام الكريسماس، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي كوميدي حول أربعة أصدقاء وسعيهم للوصول إلى الشواطئ الأجنبية، ويرصد الفيلم هذه الرحلة الشاقة التي غيرت حياتهم لتحقيق أحلامهم وضم العمل مجموعة من الفنانين بجانب شاروخان ومن بينهم: تابسي بانو ضياء ميرزا وبومان إيراني وهو من إخراج راجكومار هيراني.