الجمعة 24 مايو 2024 مـ 03:40 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد نجاح ريفو.. أمير عيد يعود «بدواعي سفر»

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

عرض البرومو التشويقي لمسلسل "دواعي سفر"، على منصة WATCH IT، الفترة الماضية، وظهر في العرض التشويقي الفنان أمير عيد، والفلسطيني كامل الباشا الذي يمثل دور قبطان يدعى أبراهيم.

 

 

وتدور أحداث البرومو حول القبطان الذي يفاجئ أمير في عيد ميلاده ثم يغيب عن الوعي ويُغمى عليه، مما يدفع أمير لاصطحابه إلى المستشفى.

وتبدأ رحلة صداقة تجمع بين أمير والقبطان تشبه علاقة الأب بابنه، حيث يوجه كامل رسالة لأمير "عيش كل يوم وكأنه آخر يوم"، تلك الجملة التي ستجعله يرى الدنيا من منظور مختلف، وتحوله من شخص كان على وشك الانتحار إلى شخص جديد مفعم بالأمل.

ويستعرض مسلسل دواعي سفر مزيجا من المشاعر الإنسانية منها الصداقة والحب والتحديات واللحظات المضحكة، ويسلط الضوء على أهمية العيش الحقيقي وتقدير كل لحظة في حياتنا.

ومسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم نادين، أحمد غزي، وأيمن الشيوي، وإخراج وتأليف محمد ناير.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في شهر مايو القادم عبر منصة واتش ات، بواقع حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع.

والجدير بالذكر أن الفنان الأمير عيد حقق نجاح كبير في أخر أعماله مسلسل ريفو الجزء الأول والثاني، مما أدى إلى تشوق الجمهور لمسلسله الجديد دواعي سفر وانتظار عرضه والتفاصيل كاملة.