الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كلمة مؤثرة من يسرا بعد تكريمها في لبنان من مهرجان بيروت لسينما المرأة

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

كرمت إدارة مهرجان بيروت لسينما المرأة الفنانة القديرة يسرا عن مشوارها الفني، في حفل كبير مقام حاليا في لبنان.

و أعربت الفنانة يسرا عن مدى سعادتها بتكريمها من مهرجان بيروت لسينما المرأة في لبنان وقالت على هامش الحفل:" أنا لما جيت من المطار كانت وحشاني لبنان وبقالي سنة وشوية مجتش ولما دخلت حسيت بيروت حزينة علشان اللي حصل إمبارح خوفت أحزن أكتر معاكم وخوفت أكتر عليكم .

وأضافت الفنانة يسرا خلال الحفل :" أنا عيشت معاكم في التكريم ده كل حياتي ذكرياتي أوجاعي ضحكاتي نجاحاتي فشلي كل حاجة عشتها معاكم لحد اللحظة دي وكنت هزعل أوي لو كنت مجتش النهاردة كنت هتقهر

Advertisements

ومن ناحية أخري كانت، شاركت الفنانة يسرا في بطولة فيلم شقو لعمرو يوسف والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2024.

ويشهد فيلم شقو العديد من مشاهد الأكشن التي يؤديها عمرو يوسف من خلال أحداث العمل، حيث أوضحت صور الكواليس بأنه يقفز من بلكونة عقار.

فيلم شقو


وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يشار إلى أن فيلم شقو هو أول عمل فني يجتمع من خلاله محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016، وحققوا من خلاله نجاحًا جماهيريًّا ساحقًا في العالم العربي.

و