الجمعة 17 مايو 2024 مـ 12:24 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اللمسات الأخيرة لحفل شيرين عبد الوهاب في دبي

استعادات الحفل
استعادات الحفل

على قدم وساق، أجرت النجمة شيرين عبد الوهاب البروفة الأخيرة لحفلها فى دبي، كما تواصل الفرقة الموسيقية وضع اللمسات الأخيرة للحفل، الذي من المقرر أن ينطلق في الحادية عشر مساء اليوم، عقب الانتهاء من التجهيزات وبروفات الفرقة الموسيقية المقامة حاليا على خشبة المسرح استعداد لبدء الحفل، ويشارك في إحياء فقرات الحفل ديسكو بيروت وكريستين درامز وجاى مانوكيان.

استعادات الحفل

وكانت تألقت شيرين عبد الوهاب في ختام حفل الليالي المصرية السعودية التي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بمشارك كبار نجوم الفن والإبداع.

استعادات الحفل

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، تأجيل جلسة محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، في القضية رقم 2070 لسنة 2023، لجلسة 2 مارس لإعادة المرافعة.

من ناحية أخرى، كانت قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذى كان من المقرر إقامته فى لبنان 17 فبراير تأجيله إلى 24 من نفس الشهر، لظروف خارجة عن إرادتهم.

وكانت تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا تريند موقع التدوينات «إكس»، وذلك بعد انتشار أنباء حول عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للخبر بشكل واسع.

وكانت طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب منذ أيام أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر موقع «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة ونالت اشادات الجمهور.

استعادات الحفل

تفاصيل أغنية “دهب”

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعد هذه الأغنية هي الأولى لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددا من خلال إنتاج بعض الأغنيات المنفردة.
وكانت أعلنت النيابة الكلية في مدينة 6 أكتوبر، إحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بعد اتهامها، وذلك بسب وقذف المنتج محمد الشاعر.

وحددت المحكمة أولى جلسات محاكمة النجمة شيرين عبد الوهاب في 3 فبراير المقبل.

ووفقًا لأوراق الدعوى التي تقدم بها محامي المنتج صبحي جمال، اتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب بتجاوز الحدود وسب وقذف المنتج خلال مؤتمر صحفي، وتم تقديم الدعوى برقم 2070 لسنة 2023 من قبل محامي المنتج ضد شيرين عبدالوهاب.

من ناحية أخري، كشف الشاعر تامر حسين عن تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة.

حيث نشر الشاعر تامر حسين صورة على فيس بوك تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن عزيز الشافعي، والملحن مدين، والموزع توما، وعلق قائلاً: "قريباً شيرين عبد الوهاب 2024".

وكانت تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في دبي، وظهرت شيرين عبد الوهاب فى الحفل بخسارة ملحوظة في الوزن وبمعنويات مرتفعة، مرتدية فستانا من اللون الأزرق، ونالت اعجاب جمهورها بشكل كبير.