الخميس 16 مايو 2024 مـ 12:20 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

يسرا وكريم عبد العزيز في مقدمة حضور حفل الليالي المصرية السعودية

يسرا
يسرا

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في الحفل الأول من حفلات الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا التي يحييها عدد كبير من النجوم منهم محمد منير وشيرين عبد الوهاب.

حفل الليالي المصرية السعودية

وتواجد على رأس الحضور كريم عبد العزيز والنجمة إسعاد يونس والنجمة يسرا وعدد كبير من النجوم وحرصت يسرا على تهنئة كل القائمية على الحفل ووزارة الثقافة وهيئة الترفيه وكل الجهات المشاركة في تنفيذ الحفل في الأوبرا.

وتقدم “الدستور” بثًا مباشرًا للحفل الذي يعرض على شاشتي الحياة ودي إم سي ويقدم الحفل الإعلامي لمى جبريل والإعلامي سامي جميل.

وشهدت دار الأوبرا التجهيزات والتحضيرات النهائية لاستقبال باكورة حفلات "ليالي مصرية سعودية" التى تنطلق فى الثامنة من مساء اليوم على خشبة المسرح الكبير، بالتعاون بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ـ انطلقت الحفلة فى الثامنة مساء ومن المقرر أن تتم إذاعة الحفلة على الهواء مباشرة من خلال قناتي DMC والحياة.

ـ يحيي الاحتفالية كل من النجم الكبير محمد منير، والنجمة شيرين عبدالوهاب، وماجد المهندس، بمشاركة الأوركسترا الموسيقية، وقيادة المايسترو العالمي وليد فايد.

ـ تم تجهيز المسرح الكبير، على أعلى مستوى، لاستقبال هذا الحدث الذي يعد استثنائيًا تمتزج فيه الأصالة وعبق الزمن الجميل الراقي، بروعة الحاضر ورونقه الذي ينعكس في بصمات جمالية يشاهدها الحاضرون والجمهور، بداية من الستائر، والكراسي، والديكورات على المسرح التى تم تجهيزها لمدة 72 ساعة، بقيادة نخبة من مهندسي الصوت والإضاءة، والإخراج العالميين.

موضوعات متعلقة