الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:27 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمود الخطيب: موسيماني فتح لنا أبواب أفريقيا وأدين له بعقد جديد

محمود الخطيب وموسيماني
محمود الخطيب وموسيماني

أشاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتألق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بعد تتويجه بكأس السوبر الافريقي.
وتحدث الخطيب في تصريحات لتلفزيون قطر عن موسيمانى وقال: ”أقف أمامه بسلام وفخر، رأيت الماسة في جنوب إفريقيا، وذهبت وحدي لأحضرها إلى هنا بينما لم يؤمن أحد به”. 
وأضاف: ”لقد كانت هناك حالة من الدهشة من قبل مجلس الإدارة بهذه الخطوة، في المرة الأولى التي رأيت فيها ألماستي، لم يفز الأهلي وقتها بدوري أبطال إفريقيا منذ 6 سنوات، عندما أحضرته إلى القاهرة، فتحت أبواب إفريقيا وجلب لي الميدالية المنتظرة من هذه القارة”.
وتابع: ”أعلم أن هناك العديد من الأشخاص يشعرون بالحزن في مصر، بل وربما يشعرون بالغضب لأن موسيماني لم يفز فقط بلقب أو اثنين أو ثلاثة بل اللقب الرابع، الآن هو لا يدين لي بأي شيء أنا من يدين له بعقد لائق”.
بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة بعد الفوز بالسوبر الافريقي
ومن ناحيه اخرى وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة عصر أمس السبت، قادمة من الدوحة، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي.
وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وتمكن الأهلي من حصد لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وبفارق 3 ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني.
22 لقبا قاريا للأهلي بعد الفوز بالسوبر الافريقي
وكأس السوبر يرفع رصيد الأهلي من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا وثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.
الأهلى راحة من التدريبات الجماعية اليوم وغدا
ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني اللاعبين راحة اليوم وغدا على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبي في دور آلـ 16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.