الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 04:27 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد عبد المنعم يوجه رسالة لجمهور منتخب مصر بعد الخسارة أمام كرواتيا برباعية

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

حرص محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني على توجيه رسالة إلى الجمهور المصري بعد خسارة الفراعة أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة بنتيجة 4-2.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر

ونشر محمد عبد المنعم صورة من لقاء منتخب مصر وكرواتيا وعلق: “نوعدكم أن القادم أفضل إن شاء الله”.

موعد مباراة مصر القادمة

وخسر منتخب مصر أمام نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد العاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، ليكتفي الفراعنة بالمركز الثاني ويتوج منتخب كرواتيا باللقب.

Advertisements

ويلتقي منتخب مصر في المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.

وزير الرياضة يكشف موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر مصر القادم

وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر المنتخب القادم.

وغاب محمد صلاح عن معسكر المنتخب الوطني في مارس لمواصلة التأهيل والاستشفاء من إصابة الخلفية التي تعرض لها مع الفراعنة في أمم إفريقيا وتجددت مع ليفربول.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية: "محمد صلاح وعدني بأن يكون ضمن معسكر منتخب مصر المقبل في شهر يونيو.

وأضاف: “لا بد أن نحتفي بمحمد صلاح لأنه وصل لأعلى مكانة للاعب كرة قدم مصري وعربي، وبنشكره على المكانة اللي عملها لمصر على صعيد الكرة العالمية”.

وواصل: بعد ما زاد الحديث في الإعلام عن وجود أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح تواصلت مع الثنائي وتدخلي كان حاسما من أجل إنهاء الجدل، وألا تحدث فجوة كبيرة ويتحول الأمر لأزمة.

وقال: حسام حسن متفهم وضع محمد صلاح الطبي، واللاعب فضّل أن يستكمل علاجه في ليفربول، وأن يعود تدريجيًا للمشاركة في المباريات، خاصة أن مباريات المنتخب كانت في الإطار الودي.

ويبدو أن حدة التوتر ستزداد بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تجاهل العميد ذكر اسم قائد الفراعنة ضمن أحد أهم العناصر الأساسية للمنتخب خلال تصريحاته عقب مباراة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وتجاهل حسام حسن ذكر اسم محمد صلاح ، تماما خلال حديثه عن اللاعبين الأساسيين الغائبين عن المنتخب، والذين يترقب عودتهم.

وقال حسن في مؤتمر صحفي عقب المباراة، متجاهلا ذكر اسم ودور محمد صلاح: “مواجهة كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من 5 لاعبين أساسيين، مثل زيزو والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي المصاب مع فريقه”.

 

و