الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 03:28 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عاجل .. وقف إعلان دقوا الشماسي بعد طلب أسرة عبد الحليم حافظ

إعلان دقوا الشماسي
إعلان دقوا الشماسي

أصدر قاضي الأمور الوقتية بمحكمة الاقتصادية قرارًا عاجلًا بالموافقة على طلب وقف أحدى الإعلانات التجارية، التي من شأنها تغير هوية الفنان القدير عبد الحليم حافظ وتركيب صوتة على الذكاء الاصطناعي، مع فحص الفلاشة المقدمة من دفاع أسرة الفنان

وأكد ياسر قنطوش، محامي، أسرة الفنان عبد الحليم حافظ، أن محكمة الأمور الوقتية أصدرت قرارًا بقبول الطلب المقدم منه بوقف أحدى الإعلانات التجارية، التي من شأنها تغير هوية الفنان القدير عبد الحليم حافظ وتركيب صوتة على الذكاء الاصطناعي.

عبد الحليم حافظ

وأوضح، قنطوش، أن قاضي الأمور الوقتية أصدر قرارًا بندب خبير لمعاينة الفلاشة التي تم تقديمها لهيئة المحكمة، لفحصها وبيان ما يحتوي بها.

وكشف، قنطوش، أن الفلاشة تحتوي على أغاني خاصة بالفنان عبدالحليم حافظ، وفلاشة أخرى تحتوي على أغاني بصوت الذكاء الاصطناعي.

وكانت أسرة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، أعلنت عن لجوئها إلى القضاء للحفاظ على تراث العندليب الأسمر، بعدما أثار إعلان لأحد المنتجعات السياحية ضجة.

إعلان دقوا الشماسي

وأثار إعلان دقوا الشماسي ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما استخدم الإعلان أغنية «دقوا الشماسي» للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، اختارت إحدى شركات التطوير العقاري في مصر الإعلامية والممثلة والمغنية ملك الحسيني لتكون الوجه الدعائي لحملتها الترويجية لأحد منتجعاتها السياحية.

وفجرت أسرة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، مفأجاة حيث أنها قررت أن تذهب إلي القضاء فهل يتوقف عرض الإعلان، وما هو تعليق مدحت العدل على قرار أسرة العندليب كل ذلك نكشفه في الفيديو التالي:

وعلى مايبدو أن الإعلان فشل في جذب انتباه المشاهدين الذي تحول لانتقاد صاحبته ملك الحسيني، بسبب الملابس التي ارتدتها الفنانة والإيحاءات التي بدرت منها والتأكيد على أنها لا تناسب شهر رمضان.

وملك الحسيني ممثلة ومغنية مصرية شابة ولدت في العاصمة القاهرة عام 1993 وتخرجت من الجامعة الأمريكية عام 2014، وبدأت مسيرتها المهنية بالعمل كمذيعة تلفزيونية وقدمت عدداً من البرامج.

ونشرت ملك الحسيني، مجموعة صور من كواليس تصوير إعلان دقوا الشماسي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتبت: أنا حابه بس أقول إن بقالي 3 أيام بقرأ كل مسدجاتكو وكومنتاتكو حتى لو مش ملاحقة أرد على كل حد، وفعلًا دعمكم وكلامكم بيبسطني أوي، فخورة بكل بروجيكت عملته وكل خطوة في حياتي باخدها".