الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأبيض والنص سقطا بربع كيلو هيروين و٣٠٠ تذكرة شابو

ارشيفية
ارشيفية

أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، محاولة اثنين من العناصر الاجرامية، ترويج كمية من المواد المخدرة على عملائهم داخل مدينة فارسكور ، بهدف تحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم.

وتابع رجال مباحث شرطة فارسكور ، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة فارسكور ، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط اثنين من العناصر الإجرامية، حال استقلالهما مركبة توك توك، بدائرة مركز شرطة فارسكور ، وبحوزتهما ٣٠٠ تذكرة شابو كل تذكرة تحتوي علي ٢ جرام وربع كيلو بودرة الهيروين، ومبلغ مالى، ٢ هاتف محمول و سلاح أبيض مطواة، كانت مباحث شرطة فارسكور قد ألقت القبض على أشهر تاجري المخدرات، وهم ج ت ف ٢٥ عاما عاطل وغ ز د ل ٣٠ عاما عاطل ، قبل ترويجهم كمية من المخدرات على المتعاطين داخل مدينة فارسكور

وكشفت التحريات التى أجراها النقيب يوسف صلاح ، معاون مباحث شرطة مباحث فارسكور ، عن قيام المتهم الاول ، وشهرته الأبيض ، والمتهم الثاني وشهرتة النص بالاتجار في مسحوق الهيروين المخدر. والشابو المدمر.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، واعترف المتهمين أمام فريق من النيابة العامة خلال التحقيقات أنهم يمارسون نشاطهم الإجرامي، بتوزيع المواد المخدرة منذ ٥ سنوات، وألقت قوات الأمن عليهم أكثر من مرة وعثرت بحوزتهم على أسلحة نارية ومواد مخدرة.وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة ، وتباشر النيابة التحقيقات.