السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أرقام رافائيل بينيتيز مع سيلتا فيجو بعد رحيله عن الفريق

رافائيل بينيتيز
رافائيل بينيتيز

أعلن نادي سيلتا فيجو الإسباني، اليوم الثلاثاء، انفصاله عن مدربه رافائيل بينيتيز وجهازه الفني بعد ثمانية شهور من تعيينهم، وذلك عقب الخسارة برباعية أمام ريال مدريد.

وفي السطور التالية نعرض مشوار رافائيل بينيتيز مع سيلتا فيجو بعد رحيله عن الفريق بشكل رسمي.

أرقام رافائيل بينيتيز مع سيلتا فيجو

خاض رافائيل بينيتيز 33 مباراة مع سيلتا فيجو خلال 8 أشهر في جميع البطولات، حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 15 لقاء.

وكانت آخر مباراة لـ رافائيل بينيتيز مع سيلتا فيجو هي التي خسرها برباعية نظيف أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكشف نادي سيلتا فيجو الإسباني عن خليفة رافائيل بينيتيز الذي تم إقالته من تدريب الفريق ذلك عقب الخسارة برباعية أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز.

وكان نادي سيلتا فيجو الإسباني، اليوم الثلاثاء، أعلن انفصاله عن مدربه رافائيل بينيتيز وجهازه الفني بعد ثمانية شهور من تعيينهم.

وأعلن نادي سيلتا فيجو قبل قليل تعيين كلاوديو خيرالديز مدربا للفريق خلفا لرفائيل بينيتيز.

جدير بالذكر أن كلاوديو خيرالديز كان يقود فريق الرديف في سيلتا فيجو قبل أن تقرر إدارة الفريق تدريبه الفريق الأول خلفا لـ بينيتيز، وسيقود المران صباح غد الأربعاء.

بيان سيلتا فيجو

وقال سيلتا فيجو في بيان إن الفريق: لم يحصل على النتائج التي توقعها النادي" خلال فترة قيادة مدرب ريال مدريد وليفربول وتشيلسي السابق.

وأضاف البيان: "يود النادي أن يعرب للمدرب رافائيل بينيتيز ومساعديه عن خالص امتنانه للإخلاص والاحترافية التي أظهروها منذ وصولهم".

Advertisements

ويحتل سيلتا فيجو المركز 17 في الدوري الإسباني الليجا برصيد 24 نقطة متقدما بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط بعد خسارته 0/4 على ملعب المتصدر ريال مدريد يوم الأحد الماضي.

ويحل سيلتا فيجو ضيفا على إشبيلية صاحب المركز 14 يوم الأحد المقبل.

اشتباك فينيسيوس مع مدافع سيلتا فيجو

كشفت تقارير صحفية تفاصيل دخول فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، في اشتباك لفظي مع أوسكار مينجويزا مدافع سيلتا فيجو، خلال مباراة الفريقين، أمس الأول الأحد، في الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد حدث الاشتباك نتيجة خطأ مينجويزا على فينيسيوس، ثم دفع الأخير، لاعب سيلتا فيجو، ردا على ذلك.

وكشفت أن مدافع سيلتا فيجو قال إلى فينيسيوس "يجب أن أوقفك.. يجب أن أوقفك"، لكنه تلقى توبيخا من اللاعب البرازيلي، ثم من لوكاس فاسكيز.

وهنا رد مينجويزا على فينيسيوس، قائلا "أنا أتحدث معك بشكل جيد.. أنا أتحدث إليك جيدا".

وحصل اللاعبان على بطاقة صفراء، بينما تلقى لاعب سيلتا فيجو، هتافات من مدرجات ريال مدريد، تردد "أحمق.. أحمق".

لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.