الخميس 9 مايو 2024 مـ 10:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضوابط إقامة شوادر وموائد الرحمن بالجيزة

شروط إقامة شودار زينة رمضان بالجيزة
شروط إقامة شودار زينة رمضان بالجيزة

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والقطاعات المختلفة بالمحافظة بضرورة استمرار الحملات الميدانية لإعادة الانضباط للشارع الجيزاوي خلال شهر رمضان المبارك مؤكدا علي الضرب من حديد علي المخالفين لضوابط إقامة شوادر بيع مستلزمات رمضان أو اقامة موائد الرحمن بدون الحصول علي التصاريح اللازمة من الجهة المختصة الخاصة بعناصر السلامة والحماية المدنية، حفاظًا على سلامة المواطنين وعدم إعاقة الحركة المرورية.

Advertisements

وضع محافظ الجيزة عدة ضوابط نسردها في السطور التالية لاقامة شوادر لبيع مستلزمات شهر رمضان في محافظة الجيزة وموائد الرحمن كالتالي.


-أن تقام الشوادر في مواقع لا تعطل حركة السير أو الموصلات.

-أن يتوافر في الشوادر اشتراطات الدفاع المدنى والحريق والصحة العامة ووسائل الإطفاء الكافية.

-أن يتوفر في الشوادر منفذًا للدخول والخروج للطوارئ.

-أن تكون الشوادر بمساحات وأراضٍ خالية وطرق مفتوحة.

معرض خير مزارعنا يوفر حوالى 200 سلعة من خلال مشاركة 70

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، افتح معرض خير مزارعنا لاهالينا بحي الدقي.

وأكد وزير الزراعة أن المعرض يوفر حوالى 200 سلعة من خلال مشاركة 70 عارضا من الهيئات التابعة للوزارة وكذلك بعض شركات القطاع الخاص.

وأشار إلى أن وزارة الزراعة بها أكثر من 33 منفذا متحركا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة والمناطق النائية، فضلا عن 274 منفذ ثابت، بالمحافظات، تم ضخ العديد من المنتجات والسلع بها، بأسعار مناسبة.

افتتاح معرض خير مزارعنا لاهالينا

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن معرض خير مزارعنا لاهالينا يشارك فيه العديد من العارضين ويحتوى على جميع السلع الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية.

ودعا محافظ الجيزة مواطني المحافظة إلى زيارة المعرض والاستفادة من المنتجات والسلع الغذائية المعروضة مؤكدا أن المعرض يشهد سنويا زيارة كبيرة من المواطنين نظرًا لجودة المنتجات المعروضة سواء اللحوم ومنتجات الألبان ومنتجات وزارة الزراعة والسلع الأساسية.

وأوضح محافظ الجيزة إن هناك تنسيقا بين وزارة الزراعة والمحافظة لإنجاح المعرض لتحقيق الاستفادة للمواطنين.



و