الخميس 9 مايو 2024 مـ 12:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بالزيادة الجديدة.. جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 شهر مارس

بالزيادة الجديدة.. جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024
بالزيادة الجديدة.. جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

في إطار جهودها المستمرة لتقديم الدعم والرعاية لفئات مختلفة من المجتمع، قامت وزارة التضامن الاجتماعي بفتح باب الاستعلام عن الأسماء الجديدة في برنامج "تكافل وكرامة" بوسائل إلكترونية. يأتي هذا الإجراء ضمن قائمة الخدمات المتاحة التي تقدمها الوزارة، والتي تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة للأسر ذات الاحتياجات الخاصة والمحتاجة، وتعكس هذه الخطوة التزام الوزارة بتطوير وتحسين الخدمات الاجتماعية من أجل تحقيق التكافل والعدالة الاجتماعية في المجتمع.

جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

ويشمل البرنامج الأسر المحدودة الدخل، والفقراء، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرضى المزمنين، والأسر ذات العدد الكبير من الأبناء المدرسين، يهدف البرنامج إلى توفير معاش شهري لرب الأسرة، يصرف بانتظام لمساعدتهم في التغلب على تحديات الحياة وتخفيف الأعباء المالية.

موعد صرف معاش تكافل وكرامه مارس 2024 بالزيادة

حددت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، موعد صرف معاش تكافل وكرامة في اليوم 15 من كل شهر ميلادي وبناء على ذلك، فإن موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مارس سيكون يوم 15 مارس المقبل، ويمكن لجميع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة الحصول على معاشهم بالزيادة الجديدة.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

افتح الرابط الرسمي لموقع وزارة التضامن الاجتماعي.انقر على خدمة «استعلم عن نتيجتك» الموجودة في تبويب على الواجهة الرئيسية للموقع.قم بإدخال الرقم القومي المؤلف من أربعة عشر رقمًا من اليسار إلى اليمين.انقر على زر «استعلم الان».ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالشخص المقدم، بما في ذلك حالة القبول أو الرفض، مع شرح الأسباب إذا كان هناك رفض.

شروط التقديم في برنامج الدعم تكافل وكرامة 2024

يرجى إرفاق صورة واضحة من بطاقة الرقم القومي والتحقق من صلاحيتها، مع التأكد من أن التاريخ ساري.يرجى إرفاق وثيقة الحالة الاجتماعية التي توضح الحالة الزوجية الحالية، سواء كانت زواجا أو طلاقا.يرجى تقديم صورة واضحة من شهادة ميلاد الأبناء بصيغة كمبيوتر.يرجى تقديم صورة واضحة من بطاقة التموين (إن وجدت).يرجى رفع القيد المدرسي للأبناء في جميع مراحل التعليم، بما في ذلك التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي وحتى التعليم الجامعي.

موضوعات متعلقة