الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حورية فرغلي تبحث عن ماضيها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

استعادت الفنانة حورية فرغلي كثيرًا من رونقها بعد نجاح العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، معربة عن تجدد أمالها بالعودة مرة للساحة الفنية من جديد.

وعبرت حورية فرغلي عن رغبتها عبر عدة تصريحات على المواقع الإخبارية وعبر عدد من اللقاءات ببرامج التوك شو أبرزها مع الدكتور عمرو الليثي، مقدم برنامج "واحد من الناس"، الذي يبث عبر قناة الحياة.

وكشفت الفنانة عن العديد من الصعوبات التي واجهتها أثناء رحلة تلقي العلاج، والأثر السلبي لحملات التنمر والتشوية التي تعرضت لها، والتي تركت أثرًا غائرًا على نفسيتها ومعنوياتها.

ومؤخرًا عادت الفنانة حورية فرغلي إلى ممارسة حياتها الطبيعية، والتعامل مرة أخرى مع منصات السوشيال ميديا، بعد فترة انقطاع دامت لعدة أشهر.

وقامت الفنانة حورية فرغلي بنشر إحدى صورها القديمة قبل إصابتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق مقتضب كتبت فيه: "أيام زمان".

وتوالت تعليقات محبي ومتابعي حورية فرغلي، بعد نشرها لصورتها، وأكدت أغلبها على أنها لازالت تحظى بنفس الحب في قلوبهم دون اي تغيير، فيما عبر البعض عن إعجابه بشخصيتها الصلبة التي لا تلين.