الخميس 2 مايو 2024 مـ 03:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد الديو الغنائي الذي جمعهما سويًا

هيفاء وهبي تطلق تصريحًا ناريًا عن اكرم حسني

اكرم حسني وهيفاء وهبي
اكرم حسني وهيفاء وهبي

تصدرت أغنية اكرم حسني محرك البحث الأشهر جوجل، بعد ساعات من طرحها عبر اليوتيوب.

وتعاون اكرم حسني في أغنيته الجديدة "لو كنت" والذي يتعاون فيه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أول عمل فني يجمعهما سويًا.

وتعد تجربة اكرم حسني أولى تجارب النجمة اللبنانية في شكل "الديو" الذي تقدمه مع فنان مصري.

من جانبها أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سعادتها بمشاركة أكرم حسني أحدث أغنياتها، مؤكدة أنها واحدة من معجباته، سواء على صعيد التمثيل أو الغناء.

وأكدت على انبهارها بموهبة اكرم حسني، موضحة أنها فوجئت بقدراته على صعيد التلحين، علاوة على روحه المرحه التي تجبر الجميع على التعامل معه بحب، واصفةً إياه بأنه "إنسان نفسيته نضيفة".

وأوضحت أن مُشاركتها للفنان اكرم حسني في أغنية "لو كنت" تعتبر بداية جديدة لها، على صعيد الغناء باللهجة المصرية، معربةً عن سعادتها بتصدر "الترند" منذ الإعلان عن الديو الجديد.

وكشفت عن أسباب التعاون الغنائي الذي جمعها بالفنان اكرم حسني، موضحةً أنها أبدت موافقتها فور عرض الفكرة عليهاا من قبل الموزع الغنائي "توما"، مؤكدةً أنها فوجئت بأنه هو ملحن الأغنية، وهو ما زاد من قناعاتها بـأنه فنان شامل.

ولفتت هيفاء وهبي إلى أن فريق العمل بقيادة حسام الحسيني، قام بتنفيذه وإخراجه على أفضل ما يكون، وكما كانت تتمنى بالضبط "عملوا كليب الأغنية شبهنا جدا".

وتعاونت هيفاء وهبي مع أكرم حسني في كليب أغنيتهما الجديدة "لو كنت"، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، وعُرض المسلسل عبر منصة "شاهد vip" في سبتمبر 2020، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

موضوعات متعلقة