الأحد 25 فبراير 2024 مـ 03:13 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التحقيق مع المتهمين بقتل صديقهم في الإسماعيلية

المتهمين
المتهمين

 

تباشر النيابة العامة بالإسماعيلية التحقيق مع المتهمين بقتل صديقهم فى الإسماعيلية.

 

وكان قد تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، من القبض على 4 متهمين بخطف وحبس صديقهم والتعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

 

كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى مركز ومدينة القنطرة شرق، بعثورهم على جثمان أحد الأشخاص مقتولا داخل منزل مهجور بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تم فحص مكان البلاغ والتحفظ على الجثمان.

 

وكشفت التحريات التى أجرتها وحدة مباحث القنطرة شرق أن وراء مقتل صاحب الجثمان 4 أشخاص كانوا على علاقة بالمجنى عليه، حيث قاموا باستدراجه إلى أحد الأماكن ثم اقتادوه إلى أحد المصانع وقاموا بالتعدى عليه بالضرب، ثم قاموا بنقله إلى منزل مهجور وانهالوا عليه بالضرب بقطع من الحديد والجنزير حتى فارق الحياة.

 

ونجحت وحدة مباحث القنطرة شرق من كشف لغز الواقعة وتبين أن وراءها 4 متهمين وهم "أحمد. م.م" شهرته حمام 36 عاما، عاطل ومقيم بالقنطرة شرق، "محمود. ع. ع" شهرته المترى 30 عاما عاطل ومقيم بذات العنوان، و"هشام. م.ع" 35 عاما وشهرته الصعيدى يعمل خفير ومقيم بالمدينة الجديدة القنطرة شرق، و"محمد. س.ت " 36 عاما وشهرته حمودى دوليسة عاطل ومقيم بالقنطرة شرق البلد.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الجريمة بسب خلاف مالى مع المجنى عليه " وليد.ه.ح "45 عاما عاطل ومقيم بالقنطرة شرق البلد، حيث قاموا باستدراجه وحبسه بأحد المصانع المهجورة بمساعدة أحدهم والذى يعمل غفير للمصنع حيث انهالوا عليه بالضرب حتى فقد الوعى ثم قاموا بعد يوم من احتجازه بنقله إلى منزل مهجور مملوك لأحدهم وانهالوا عليه بالضرب مرة أخرى دون شفقة أو رحمه حتى فارق الحياة، وتركوه بالمنزل ولازوا بالفرار.

 

كما أرشد المتهمون عن أماكن الأدوات التى استخدموها فى تنفيذ جريمتهم تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.