السبت 24 فبراير 2024 مـ 08:51 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أول تعليق من سهير جودة بعد إجرائها عملية جراحية (فيديو)

سهير جودة
سهير جودة

كشفت الإعلامية سهير جودة، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية أجبرتها على عدم الظهور في برنامجها مع مفيدة شيحة “الستات” لمدة أيام.

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

وقالت سهير جودة في مداخلة هاتفية مع زميلتها مفيدة شيحة في برنامج الستات: "بقول للجمهور وحشتوني، وحابة أني أشكرهم على دعواتهم لي بالشفاء، الحمد لله كانت عملية صعبة استئصال جزء من القولون، وربنا وفقني بدكتور عظيم هيثم فكري أستاذ جراحة الأورام، وأحب أشكره وأشكر كل الطاقم الطبي، كلهم شملوني برعايتهم وصبرهم،الحمد لله أنا لسة في المستشفى بس خير الحمد لله، العملية تمت بخير.

Advertisements

ومازحات مفيدة شيحة زميلتها سهير جودة قائلة: "أول حلقة ليكي بعد رجوعك بالسلامة هيكون فيها مطبخ وهتاكلي محشي لترد سهير جودة قائلة: “الموضوع مش زي ما أنتي متخيلة، لو حد عنده قولون عصبي مناعته بتكون ضعيفة، واللي حصل أن جزء من جدار القولون ضعف فكان لازم الجزء ده يتشال ولازم في الفترة الجاية نمشي بحرص شديد، وأتمنى يكون المسموح أكثر من الممنوع..الحمدلله”.

وعن سبب إجرائها عملية جراحية قالت: “الضغط يضعف المناعة ويضعف أي جزء في الجسم وأنصح الناس أنهم لا يأخذوا الأمور بجدية وعلى أعصابهم، ويهدوا كدة، لأن الصحة شيء مهم جدا”.

وكانت قد كشفت الإعلامية مفيدة شيحة عن تفاصيل الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية سهير جودة، بعد تعرضها لوعكة صحية أدت إلى غيابها عن برنامج "الستات".

وفي حلقة السبت من البرنامج، طمأنت مفيدة شيحة الجمهور على حالة سهير جودة، قائلة: "زميلتي وصديقتي العزيزة سهير جودة، تتعافى من وعكة صحية، حيث كان الضغط في الفترة السابقة سببًا لمشاكل في معدتها والقولون".

سهير جودة في راحة لمدة أسبوع

وأكدت: "تخضع حاليًا لفترة راحة لمدة أسبوع، ووعدتنا بأن تعود في القريب العاجل؛ لذا لكل محبيها ولمن يسأل عنها، نؤكد أننا سنطمئنكم عليها حتى تكون قادرة على التواصل، وتطمئنكم بنفسها على حالتها".

وفي السياق، قدمت الإعلامية سهير جودة الشكر لأصدقائها ومحبيها الذين سألوا عنها في أزمتها الصحية، معربة عن امتنانها لهم، حيث قالت: "الأصدقاء نعمة ورزق من الله، وحب الناس ودعاؤهم أغلى من كل الثروات، ففي أوقات الألم أشعر بالسعادة عندما أدرك من سأل عني".

وتقدم سهير جودة تقدم برنامجًا بعنوان "الستات"، يُذاع على شاشة "النهار" من السبت إلى الأربعاء، وتشاركها في تقديمه زميلتها مفيدة شيحة.

و