الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 04:58 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الجمباز، 300 ناشئ يشاركون في حفل افتتاح بطولة كأس العالم بالقاهرة

كأس العالم للجمباز
كأس العالم للجمباز

الجمباز، أعلن اتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، عن مشاركة 300 ناشئ فى حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني القاهرة 2024 مقسمين إلى 155 لاعبا و145 لاعبة من 37 هيئة ومؤسسة رياضية على مستوى الجمهورية.

ويقام حفل افتتاح البطولة 15 فبراير المقبل على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

تصريحات رئيس اتحاد الجمباز

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن مشاركة الناشئين فى حفل افتتاح بطولة كأس العالم يجعلهم فخورين بالمشاركة فى هذا الحدث العالمي.

Advertisements

وأضاف أمين أن اتحاد الجمباز دائما يعمل على تواصل الأجيال من أجل استكمال المسيرة ومشاركة الناشئين في حفل الافتتاح يزرع لديهم الانتماء وقدرتهم فى المستقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم كأحد أبطال اللعبة.

وأعرب أمين عن فخره بما وصل إليه اتحاد اللعبة خلال الفترة الماضية والتي كان ثمارها تتويج العديد من اللاعبين المصريين واعتلائهم منصات التتويج.

بطولة كأس العالم للجمباز

وتنظم مصر بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير المقبل على مجمع صالات استاد القاهرة الدولي.

وتشهد نسخة هذا العام من البطولة مشاركة 70 دولة بإجمالي 293 لاعب ولاعبة كأكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم يمثلهم جميع أبطال العالم العالميين والأولمبيين.

وكان الاتحاد الدولي للجمباز قد منح مصر في وقت سابق شرف استضافة البطولة على مدار ثلاث سنوات متتالية 2022 و2023 و2024 مع قطر وألمانيا وأذربيجان.

و