الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 05:56 مـ 18 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غدا استعدادًا لودية أم صلال القطري

الزمالك
الزمالك

الزمالك، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، خوض تدريباته غدًا الإثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، استعدادًا لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية.

وكان الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية اليوم الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي بالأمس في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

أوباما جاهز لمباراة الزمالك وأم صلال القطري

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزية يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الوسط لمباراة أم صلال القطري المقبلة في بطولة الوحدة الودية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وكان اللاعب غاب عن الزمالك في لقاء الوحدة الإماراتي الذي أقيم مساء أمس السبت على ستاد آل نهيان، بسبب معاناته من إجهاد عضلي مما دفع الجهاز الفني لإراحته.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن أوباما سيكون جاهزًا لمباراة أم صلال المقبلة بصورة طبيعية، ومن المقرر أن يشارك في تدريب الفريق غدًا الاثنين.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام نظيره الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 في نصف النهائي، وفي نفس الدور خسر أم صلال القطري من نظيره الاتفاق السعودي بركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري

ويواجه الزمالك نظيره أم صلال القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء المقبل 24 يناير.

وتلقى نادي الزمالك خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الوحدة الإماراتي في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية على استاد آل نهيان.

ملخص مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

جاءت الربع ساعة الأولى بشكل هادئ من الفريقين وتعد تسديدة عمر جابر في الدقيقة 40 هي الأخطر لصالح الفارس الأبيض في شوط المباراة الأول.

وجاء الهدف الأول لصالح الوحدة في الدقيقة 46 عن طريق منصور المنهالي، وعزز زلميخان باكيف النتيجة للوحدة بهدف ثاني في الدقيقة 72.

Advertisements

وأضاف أحمد نور الله الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 75، فيما قلص روقا النتيجة بهدف أول للزمالك من علامة الجزاء في الدقيقة 87.

تشكيل الزمالك أمام الوحدة

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع:عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف " روقا"- محمد السيد.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ومحمود علاء ومصطفى الزناري وحاتم سكر وأحمد زكي وسيد عبد الله " نيمار" ومحمد حسام بيسو وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وعمار ياسر.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر الخميس الماضي لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وكشفت الشركة المنظمة لبطولة الوحدة الودية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير الجاري في الإمارات عن كأس البطولة.

وأكدت الشركة المنظمة للبطولة أن كأس البطولة مطلي بالذهب والفضة، ومصمم بالشكل الخاص الذي يليق بتاريخ وعراقة الأندية المشاركة.

وأضافت الشركة إن كأس البطولة صنع في إيطاليا، ويشارك في بطولة الوحدة الودية 4 فرق وهي الزمالك والوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

قائمة الزمالك في الإمارات

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي - محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

و