الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أبرز تصريحات الموسيقار عمرو سليم في برنامج بالخط العريض

سليم سحاب، فيتو
سليم سحاب، فيتو

سليم سحاب ، حل الموسيقار عمرو سليم ضيفا في برنامج “بالخط العريض”، والذي يعرض علي شاشة “الحياة” وتحدث عن رأيه الفني في عمرو دياب وتامر حسني، بالإضافة إلي حديثه عن رأيه في تجربة ويجز ومحمد رمضان.

ونشرت قناة الحياة منذ قليل عددا من مقاطع فيديو حلقة الموسيقار عمرو سليم في برنامج “بالخط العريض” علي صفحتها الرسمية عبر موقع “فيس بوك”.

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز تصريحات الموسيقار عمرو سليم في برنامج بالخط العريض.

1 بهاء سلطان مطرب شاطر جدا ولكن ماخدش حقه

2 عمرو دياب وتامر حسني تجربتين ناجحتين ولكن مش أفضل حاجة وفي ناس بتغني أفضل

3 تجربة عبد الحليم في التمثيل منحصرة في شكل محدد

4 تجربة ويجز ومحمد رمضان الغنائية غريبة

5 لست علي دراية بما يقدمه ويجز

6 العمي له قدرات

وعلي الجانب الآخر قال المايسترو سليم سحاب في وقت سابق: "مصر حاضنة الفنانين العرب والفن العربي، ومن حيث الأصوات كل الدول العربية مشاركة في مهرجان الموسيقي العربية بالدورة الـ31".

موهبة شيرين وحزن سليم سحاب

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": أنا حزين جدًا علي شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، خاصة أنها ابنتي منذ شاركت معي في فريق كورال الأطفال بالأوبرا".

 

دعم شيرين عبد الوهاب

وتابع:"بقول بشويش شوية علي شيرين عبد الوهاب، وحرام اللى بيحصل معاها، لازم ندعمها لأنها تمثل الفن العربي كله، وجل من لم يخطئ وكلنا معرضين للوقوع في الخطأ".

سليم سحاب، فيتو

دعم الموهبة الفنية


وتابع: الاختلاط بالأدمغة الفكرية العالية مهم جدًا لأي موهبة فنية، لذلك يجب أن يكون هناك مركزًا للمفكرين يساهم في الحفاظ على المواهب الفنية المصرية مثل شيرين عبد الوهاب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية