الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ كفر الشيخ: فتح باب تظلمات انتدابات الشهادة الإعدادية لتقريب المسافات تخفيفًا عن المشاركين

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن فتح باب التظلمات للمراقبين والملاحظين في الشهادة الإعدادية، الخاصة بأعمال الانتدابات بين الإدارات التعليمية، لتقريب المسافات للمراقبين والملاحظين، لتخفيف الأعباء عنهم.

أشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لفحص الشكاوى يوميًا وسيتم الإعلان عن نتيجة التظلمات يوم الثلاثاء المقبل بالإدارات التعليمية، بإشراف ومتابعة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن ذلك يأتي استجابة للشكاوى التي تلقاها محافظة كفر الشيخ، لتضرر المراقبين والملاحظين، من أعمال الانتدابات، مشيرًا إلى أن انتداب المراقبين والملاحظين بين الإدارات التعليمية للمشاركة في أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم.

وأوضح "عبدالله"، أنه تم تشكيل لجان من الإدارات التعليمية ومن شئون الطلاب بالمديرية، ومن قسم التعليم الإعدادي لاستقبال التظلمات بإدارة شئون الطلاب بمديرية التربية والتعليم، ابتداء من اليوم الخميس ويستمر حتى يوم الأحد المقبل بما فيها يوما الجمعة والسبت المقبلان، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة عصراً.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم تشكيل غرف العمليات بالكنترولات لبدء أعمال امتحانات سنوات النقل يوم السبت المقبل، لصفوف النقل بالتعليم الابتدائي والإعدادي، والتعليم الثانوي.