الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مهاجم القلعة الحمراء على رادار الوصل الإماراتي

راشد بالهول، رئيس نادي الوصل الاماراتي
راشد بالهول، رئيس نادي الوصل الاماراتي

كشف وكيل أعمال نجم الإهلي المعار إلى طلائع الجيش، عن تلقيه عددا من العروض للانتقال إلى الدوري الإماراتي بداية من الموسم المُقبل، بعد تألقه اللافت بمباريات فريقه بالدوري العام.

وأعلن ميدو حزين خلال تصريحات تليفزيونية، عن تلقيه عددا من العروض المحلية والعربية للاستعانة بخدمات عمرو جمال بداية من الموسم المُقبل.

وأوضح أن مُهاجم الأهلي يُقدم أفضل مواسمه مع الطلائع، ما لفت إليه الأنظار بشدة ودعا عدد من الأندية لمفاتحته بشأن الانتقال إلى صفوفها بعد انتهاء الموسم الحالي.

وأكد وكيل اللاعب عمرو جمال، بأن مُهاجم الأهلي الدولي، يركز حاليًا مع فريقه لإنهاء الموسم كأفضل ما يكون، قبل التفكير في خوض تجربة جديدة من عدمه.

ونفى ميدو حزين حسم اللاعب لأمر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى، مؤكدًا أن الأمر لم يُطرح للنقاش في الوقت الحالي.

وكشف وكيل اللاعب عمرو جمال، عن اهتمام بعض أندية الدوري الإماراتي بضم موكله، اعتبارًا من الموسم المُقبل وأبرزها الوصل الإماراتي.

من جهة أخرى، يستعد عمرو جمال للعودة إلى الملاعب مرة أخرى، بعد تعافية من الشد في العضلة الضامة.

وضم الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني، مُهاجم الأهلي المُعار وهداف الفريق إلى القائمة التي تستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة طلائع الجيش والانتاج الحربي، في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء على استاد السلام.

وقرر الجهاز الفني الاستعانة بأوراقه الرابحة، طمعًا في خطف نقاط المباراة الثلاث.

ونجح عمرة جمال في إحراز 10 أهداف بقميص الطلائع منذ انطلاق مباريات هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق، بعد أحمد سمير الذي سجل أحد عشر هدفًا.