الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فوز «الدقهلية الأزهرية» بالمركز الأول في مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة

الدكتور محمد رشوان رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية
الدكتور محمد رشوان رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية

أعلنت المنطقة الأزهرية بالدقهلية، برئاسة الدكتور محمد رشوان، اليوم، فوز الدقهلية الأزهرية بالمركز الأول جمهورية والثالث على مستوى الوطن العربي، في مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة في دورتها الثالثة.

فوز الدقهلية الأزهرية» في الأسبوع العربي للبرمجة

وأوضحت المنطقة في بيان لها، أنّ منطقة الدقهلية الأزهرية، حصلت على المركز الأول في بطولة الجمهورية، في مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة، في دورتها الثالثة، وحصدت المركز الثالث على مستوى الوطن العربي من قبل أبناء منطقة الدقهلية الأزهرية، ومعهد بلقاس الإبتدائي بقيادة شيخ المعهد الشيخ خالد المهدي.

وأضافت أنّ مسابقة الأسبوع العربي في البرمجة اتسمت بروح المنافسة الشديدة بين الطلاب المشاركين، وتهدف إلى مساعدة التلاميذ من 6 إلى 18 سنة وذوي الإعاقة وكل المهتمين بعلوم البرمجة، إلى إبراز طاقاتهم وتنمية قدراتهم في مجال البرمجة والتكنولوجيا، وخصوصًا أنّ البرمجة وتطبيقاتها أصبحت تدير عالمنا وتحلّ المشاكل من حولنا، و من هذا المنطلق انبثق هذا المشروع الذي يسعى لتوفير بيئة تعليمية بأسلوب ممتع ويسير يساعد في تعليم أساسيات البرمجة للناشئين.

الدورة الثالثة للأسبوع العربي للبرمجة

وتسعى الدورة الثالثة للأسبوع العربي للبرمجة، إلى انخراط الطلاب في عالم ريادة الأعمال والاقتصاد الرقمي من خلال دخول عالم الميتافرس.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });

موضوعات متعلقة