الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 04:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كم ينخفض سعر كيلو السكر خلال الأيام المقبلة؟.. وزير التموين يوضح

وزير التموين
وزير التموين

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين و التجارة الداخلية، انه خلال الايام القليلة المقبلة سيتم كميات كبيرة من السكر في كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية خلال ايام قليلة ، وان كل مواطن مسموح له بشراء 3 كيلو سكر من اي منفذ.

وأكد وزير التموين و التجارة الداخلية، ان الدولة المصربة وبتوجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، توكد حرصها على تأمين كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية ، وتحقيق الاستقرار الكامل للأمن الغذائي للمواطن المصري، بجانب حرصها ايضا علي وعدم تأثر توافر السلع بالأزمات الدولية في العالم، ووجود رصيد مطمئن منها.

وفي السياق ذاته كشفت مصادر مطلعة في وزراة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات خاصة للوطن، ان سعر كيلو السكر ستوفر في كافة المجمعات الاستهلاكية و المنافذ خلال ايام بسعر 27 جنيها بدلا من 47 جنيها.

وكانت وزراة التموين أكدت علي متابعة الوزارة اليومية عبر قطاعاتها المختلفة المنتشرة في كافة ربوع جمهورية مصر العربية لموقف السلع التموينية والغذائية المختلفة والدقيق، مؤكدة ان هناك غرفة عمليات مركزية بكل مديرية تموينية للمتابعة على مدار اليوم والتواصل مع الوزارة في هذا الشأن.